احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية لPKD مع كثرة التبول

التبول المتكرر هو عرض من أعراض مشتركة من PKD مما يؤثر على حياة وأعمال المرضى على محمل الجد. الطب التقليدي تفعل أي شيء تقريبا لعلاج أعراض جذورها. ومع ذلك، فإن هذه المادة في Osmotherapy الطب الجزئي الصينية من المرضى PKD مع كثرة التبول.

لماذا المرضى PKD تعاني كثرة التبول؟

وتوزع معظم الخراجات في الكبيبات الكلوية والأنابيب. مع نمو الخراجات، سوف تأخذ مساحة من الأنسجة الطبيعية، الأمر الذي يؤدي إلى نقص تروية الكلى ميتة. في حالة طبيعية، والبول قد تكون مركزة الخام عندما تتدفق على الرغم من أن الأنابيب الكلوية، إلا أن المرضى عندما يصاب الأنابيب الكلى يعانون التبول المتكرر.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy علاج PKD مع كثرة التبول.

وفقا لما ذكرناه، ونحن نعلم أن علاج التبول المتكرر الجذرية للحاجة لعلاج PKD على نحو فعال. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الخيار الافضل للمرضى مع PKD.

1. الحد من الخراجات: المكونات النشطة للدواء لديه وظيفة لتعزيز الدورة الدموية في جدران الكيس، بحيث يمكن زيادة نفاذية جدران الخراجات والسوائل الكيس يمكن أن تتدفق من دماء جديدة. مع الدورة الدموية، والخراجات السوائل يمكن استقلاب، والكيس تحقيق الغرض من الانكماش.

2. التحكم في الخراجات: يجوز للمخدرات نشطة أيضا إبطال نشاط الخلايا الظهارية في الخراجات الجدران، وتثبيط إفراز السائل كيس، بحيث الخراجات النمو والتوسع.

عندما تجاهلت الخراجات وتسيطر الإقفاري بنقص التأكسج حالة الكلى يمكن إرسالها. مع زيادة التروية الدموية، وظيفة الكلى يمكن عكسها ويمكن أيضا أن يتم شفاؤها وكثرة التبول.

إلا كثرة التبول، ومعالجة أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وآلام الظهر وغيرها الناجمة عن PKD جميع. والآن، إذا كنت مهتما في منطقتنا الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب أو ترغب في طلب المزيد من المعلومات حول PKD، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة او البريد الالكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ل الرد في اسرع وقت ممكن.

http://enfermedad-renal.com/la-enfermedad-renal-poliquistica/1918.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق