احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فقر الدم في CKD المرحلة 4: السبب والعلاج

فقر الدم، وعرض من أعراض مشتركة من المرحلة 4 CKD، وغالبا ما يترافق مع أعراض مثل الشعور بالضعف أو التعب أو أنهكتهم، صعوبة في التنفس، والدوخة، وعدم انتظام دقات القلب، والجلد شاحب واللثة، وعدم القدرة على التفكير بوضوح وهلم جرا ل ليست هناك ما يكفي من خلايا الدم الحمراء السفر في جميع أنحاء الجسم، وتوفير الأوكسجين إلى الأعضاء والأنسجة. هذه المادة سوف يقدم مرضى المرحلة 4 CKD سبب وعلاج فقر الدم.

سبب فقر الدم في الخطوة 4 القصور الكلوي:

1. واحدة من وظائف الكلى هو إنتاج هرمون الإريثروبويتين (EPO). والإريثروبويتين اشارات نخاع العظم لإنتاج خلايا الدم الحمراء. كما تقدم مرض الكلى، والكلى التالفة لإنتاج الإريثروبويتين كافية لا يمكن، بالتالي، يتم إجراء العديد من خلايا الدم الحمراء. وهذا ما يسمى عدم وجود خلايا الدم الحمراء وفقر الدم.

2. آخر من وظيفة الكلى وتنظيف النفايات في الدم. ومع ذلك، مع انخفاض في وظائف الكلى، والنفايات في الجسم تصبح أكثر وأكثر، والتي يمكن أن تؤدي إلى تلف في خلايا الدم الحمراء، وتقصير عمر خلايا الدم الحمراء.

العلاج للمرحلة 4 الفشل الكلوي يعانون من فقر الدم:

الطب الغربي: العلاج الأكثر شيوعا هو الطب الغربي، والتي يمكن أن تساعد المرضى أعراض تشير على نحو فعال والعيش حياة أكثر صحة. ومع ذلك، مرة واحدة تتوقف المرضى الذين يستخدمون الدواء، وفقر الدم يحدث مرة أخرى لأنه من دون الاستثمار في وظيفة الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy: الدواء لديه وظيفة من الإنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وبالتالي فإن نضح الدم في GFR الكلى يمكن أن تزيد والحصول عالية، ويمكن وظيفة الكلى تحسين. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للالمخدرات النشطة تنظيف النفايات من الدم التناقص بشكل فعال ترسب المركبات المناعية وتشكيل جلطات الدم. مع الطب، الإقفاري بنقص التأكسج الدولة والاستجابة المناعية جدا، والأسباب الرئيسية لتلف الكلى، ويمكن حلها. وبالإضافة إلى ذلك، والتغذية في الطب إصلاح جرح خلايا الكلى، وظيفة الكلى قد تستثمر أيضا في درجة.

فقط عندما يتم عكس وظائف الكلى، المرحلة 4 المرضى الذين يعانون من فقر الدم المزمن الفشل الكلوي يمكن التخلص من جذورها. الآن، إذا كنت تريد المزيد من المعلومات عن العلاج لدينا أو طلب المزيد من الاقتراحات، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة او البريد الالكتروني kidney-support@hotmail.com سوف نقوم بالرد في غضون 24 ساعة.

http://enfermedad-renal.com/insuficiencia-renal/1919.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق