احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الكيميائي مفيد لعلاج اعتلال الكلية ايغا

العلاج الكيميائي هو اختصار للأدوية العلاج الكيميائي. ايغا اعتلال الكلية هو نوع من التهاب كبيبات الكلى التي يمكن أن تسبب الفشل الكلوي تدريجيا. العلاج الكيميائي يمكن أن تساعد في علاج اعتلال الكلية ايغا؟

العلاج الكيميائي هو العلاج لمنع انتشار الأسلحة والتسلل ونقل الخلايا السرطانية. في بعض البلدان، أدوية العلاج الكيميائي المستخدمة لعلاج اعتلال الكلية ايغا من خلال القضاء على خلايا الكلى غير طبيعية. ومع ذلك، في الواقع، فإن الآثار العلاجية للعلاج الكيماوي ليست جيدة كما كنا نتصور. وذلك لأن أدوية العلاج الكيميائي يمكن ان تضر الخلايا الطبيعية من المرضى بكل سهولة على قتل الخلايا الشاذة. وهذا يمكن أن يسبب عددا من الآثار الجانبية أو المضاعفات التي تهدد الحياة بسهولة.

منذ العلاج الكيميائي سوف يدمر الجهاز المناعي للمرضى، يجب أن يكون المرضى في خطر أعلى من الإصابات الخطيرة. والأسوأ من ذلك، إذا وظيفة الكلى مرضى اعتلال الكلية ايغا قد انخفض، لا يمكن أن يكون في التسامح للعلاج الكيميائي. في ضوء ذلك، والعلاج الكيميائي ليس خيارا جيدا في علاج المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا.

هناك بعض العلاجات الأخرى التي يمكن أن علاج اعتلال الكلية ايغا على نحو فعال، وبصرف النظر عن العلاج الكيميائي؟ بعد سنوات عديدة من البحث، وخبراء الكلى للأجيال إنشاؤها أخيرا انفراجة في علاج اعتلال الكلية ايغا. وهذا ما يسمى العلاج المناعي.

لأن ويعزى اعتلال الكلية ايغا إلى الودائع ايغا واضطراب المناعة، وينبغي أن يكون العلاج قادرة على إزالة رواسب ايغا وعكس تلف الكلى في المرضى. العلاج بالخلايا الجذعية لديها ست خطوات، والتي ترتبط ارتباطا وثيقا والتركيز على علاج المرض الكلوي بسبب مشكلة في مأمن من جذورها. إذا كان المرضى الكلوي حالة ليست سيئة للغاية، قد يتلقى المرضى تحسنا ملحوظا في حدود 1 إلى 2 أشهر. آخر فائدة كبيرة من هذا العلاج هو أنه يمكن منع تكرار ايغا اعتلال الكلية بنجاح، والتي هي مصدر قلق كبير لهؤلاء المرضى.

لتحديد ما إذا كان يمكنك استخدام العلاج الكيميائي أو العلاج المناعي معرفة المزيد عن ذلك، يمكنك ترك سؤالك على لوحة الإعلانات أدناه. سوف نقوم بالرد في غضون 48 ساعة.

http://enfermedad-renal.com/nefropatia-por-IgA/1917.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق