احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فمن العجين المخمر الخبز جيدة للمرضى الذين يعانون CKD

مثل غيره من الناس يكون هناك تقارب لأنواع معينة من الخبز، ومعظم المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن وخاصة في الدول الغربية يريدون أيضا لاختيار خبز واحد لتناول الطعام الصحي والجيد الذوق. ذلك هو الخبز العجين المخمر خيارا جيدا للمرضى الذين يعانون CKD؟

تطور مرض الكلى المزمن يزيد من حدوث المشاكل المختلفة. على الرغم من أن خطة نظام غذائي صحي لا يمكن أن تساعد في السيطرة على هذا الانزعاج من جذورها، على الأقل يمكنك تجنب مضاعفات أسوأ من المرضى.

ويتكون الخبز العجين المخمر مع مساعدة من العجين المخمر، وهو منطقتنا محرك فريد انطلاق الخميرة. فقط بسبب هذا، وهذا النوع من الخبز يمكن أن يحقق بعض الفوائد الصحية لمرضى الكلى، وثلاثة أسباب رئيسية أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى يأكل الخبز العجين المخمر مفيد.

السبب الأول هو أن مؤشر على انخفاض نسبة السكر في الدم من الخبز الأخرى. حاليا، وغالبا ما يترافق مرض مزمن في الكلى بسبب ارتفاع مستويات السكر في الدم. في هذه الحالة، من المهم جدا لاختيار الخبز الذي لا ارتفاع نسبة السكر في الدم بشكل كبير. والسبب هو أن يستنزف العجين المخمر النشا التالفة بشكل طبيعي.

والسبب الثاني هو ممتلكاتها لتحسين نظام الهضم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. هذا الخبز غني البكتيريا الملبنة التي يمكن أن تحفز إنتاج حمض اللبنيك. المزيد من حمض اللبنيك يعني تسهيل عملية الهضم. الهضم الجيد يمكن أن يسبب مرضى الكلى لديهم شهية والحصول على ما يكفي من التغذية.

والثالث هو تأثير منع العدوى. تخمير الخبز العجين المخمر يمكن أن يزيد البكتيريا المفيدة في الأمعاء والخبز. ويمكن لهذه البكتيريا المفيدة يساعد على التقليل من الإصابة بالتهابات بنجاح.

الآن، ونحن نعلم ما يمكن أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن الحصول على الخبز العجين المخمر، ولكن المرضى لا تزال هناك حاجة للحد من كمية من هذا الخبز لتناول الطعام. لمعرفة كمية من الخبز لتناول الطعام مرة واحدة، يمكنك استشارة طبيب على الانترنت مباشرة.

http://enfermedad-renal.com/Enfermedad-Renal-Cronica/1916.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق