احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الطبيعي أن يتقلص الكيسات الكلوية كبيرة مع الكرياتينين 3.7

بغض النظر عن ما هو بالضبط نوع الكيس الكلوي، الكيسات الكلوية كبيرة استبدال أنسجة الكلى المتأصلة تدريجيا. إذا كان أكثر من 50٪ من وظائف الكلى، يتم فقدان مصل زيادة مستويات الكرياتينين. الكرياتينين 3.7 هو أعلى بكثير من الحد العلوي من الكرياتينين الطبيعي، ويمكن لبعض الأدوية العشبية تكون مفيدة.

تطبيق طب الأعشاب

وقد تم استخدام الأدوية العشبية لآلاف السنين. ومع ذلك، لأن عادة ما يتطلب وقتا طويلا نسبيا للعمل أن الطب الغربي، المزيد والمزيد من المرضى يفضلون تناول الدواء الغربي لعلاج حالتك. في الواقع، مقارنة مع الطب الغربي والطب بالاعشاب هو جيد لعلاج الأمراض المزمنة مثل مرض الكلى المزمن والكيس الكلوي.

كيفية التغلب على مساوئ الأدوية العشبية؟

من أجل تقصير وقت العمل من الأدوية العشبية، والعديد من الأطباء يعملون معا، وخلق الابتكار كبير من الأدوية العشبية التقليدية. الآن، فإننا ندعو الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. خلال هذا العلاج، أن جميع الأدوية العشبية وحطم ناعما، حتى أن المكونات الفعالة يمكن أن تؤدي بسرعة وظيفتها. وبالإضافة إلى ذلك، تستخدم أجهزة التناضحي لجعل هذه الأدوية تعمل بسرعة أكبر.

كيف انخفض هذا العلاج الكيسات الكلوية وانخفاض الكرياتينين 3.7؟

من جهة، يمكن لهذه الأدوية زيادة الدورة الدموية ونفاذية جدران الكيسي أن تطلب من ارتشاف السوائل من الكيس والخلايا الكيسية الخاملة هي المسؤولة عن إفراز السائل الناتج. وعلاوة على ذلك، يمكن أن الأعشاب الطبية إصلاح خلايا الكلى التالفة وتحسين معدل الترشيح الكلوي، بحيث مزيد من المنتجات بما في ذلك النفايات الكرياتينين يمكن تحميلها من الجسم عن طريق الكلى. وأخيرا، الكيسات الكلوية الكبيرة تصبح أصغر وأصغر. وبالإضافة إلى ذلك، ارتفاع مستوى الكرياتينين يقع بطبيعة الحال.

أي شيء الأدوية العشبية واضح فوق أو الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy؟ اتركه في شكل أدناه أو استشارة الطبيب على الانترنت.

http://enfermedad-renal.com/quiste-renal/1915.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق