احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 5 مرض الكلى بدون غسيل الكلى هل يمكنني الحصول على حياة الجودة

مرحلة المرض الكلوي من دون غسيل الكلى 5 هل يمكنني الحصول على نوعية الحياة؟ لهذا السؤال كان الجواب نعم، كمريض مع المرحلة 5 مرض الكلى أنت متأكد من يمكن أن يكون لها نوعية الحياة دون غسيل الكلى، وطالما يمكنك أن تجد بعض العلاجات البديلة الأخرى وأخذها في الوقت المناسب.

ما هي العلاجات البديلة لغسيل الكلى؟

وبصفة عامة، للأشخاص الذين يعانون المرحلة 5 مرض الكلى قد تعرضت للتلف الكلى على محمل الجد حتى إذا كانوا يريدون العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى التي يحتاجونها طلب المساعدة من تلك العلاجات التي يمكن أن تساعد الكليتين على العمل بكفاءة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. لذلك يمكن أن يكون العلاج البديل لغسيل الكلى.

باستثناء الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وهناك أيضا بعض العلاجات الأخرى، مثل أعلى سبعة العلاجات، يمكن أن تكون العلاجات البديلة لغسيل الكلى، كل منهم على أساس التقليدي الطب الصيني عشبة. تتعاون مع بعضها البعض، ويمكن لهذه العلاجات يحل المشكلة الكلى من جذورها. إذا كنت مهتما في نفوسهم، الرجاء الضغط هنا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

كيف يمكن أن يساعد المرحلة 5 مرض الكلى المريض يعيش أفضل دون غسيل الكلى؟

وكما نعلم جميعا هي سبب كل المشاكل في الكلى بنسبة اضطراب الكلى، لذلك طالما أنه يمكن correctted، يمكن حل probelms الكلى.

كل هذه العلاجات ذكرنا أعلاه هي أهداف في اضطراب الكلى الصحيح وتحسين وظائف الكلى، وذلك مع مساعدة من هذه العلاجات يمكن للناس أن يعيشوا أفضل وأطول غسيل الكلى withour.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى حول المرحلة 5 مرض الكلى أو الغسيل الكلوي، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com.

http://www.kidney-treatment.org/esrd-treatment/1435.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق