احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج فعال لمعظم FSGS مع ارتفاع مستوى الكرياتينين

البؤري الكبيبات قطعي (FSGS) هو سبب المتلازمة الكلوية عند الأطفال والمراهقين، وكذلك أحد أهم أسباب الفشل الكلوي في البالغين. ومن المعروف أيضا باسم "التصلب الكبيبي البؤري" أو "الكبيبات البؤري عقيدية." ووفقا للبحث، فإنه يمثل نحو سدس حالات المتلازمة الكلوية، وبالتالي فإن العلاج منه يهتم كثير من الناس. ثم ما هو العلاج الأكثر فعالية لFSGS مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

ما هو FSGS؟

الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS) هو شكل شائع نسبيا من مرض في الكلى. وهو نوع من التهاب كبيبات الكلى، وهو المرض الذي يحدث تندب داخل بعض من الكبيبات، ومرشحات صغيرة من الكلى. لم يعد الكبيبات ندوب قادرة على تصفية الدم بشكل كاف.

ما هو العلاج الأكثر فعالية لFSGS مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

العلاج تلوث الدم هو واحد من العلاج الأكثر فعالية أمراض الكلى التي استخدمت في العيادة. ويهدف إلى علاج الدم أمراض الكلى المرضى، وليس الكلى، لأنها تعتقد أن دم المرضى يجب أن تكون ملوثة، وإلا لا توجد البنود غير طبيعية وأظهرت على تقرير الاختبار. وهي متخصصة في الدم التلوث العلاج في إزالة السموم والمواد الضارة على جدران الأوعية الدموية والأوعية الدموية وذلك لاستعادة فعال للدم الأصلي وآلية الدورة الدموية للمرضى وذلك لعلاج أمراض الكلى.

التعاون مع Immunontherapy والصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، فإنه يمكن علاج هذا المرض تشكل الأسباب underlyign. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات أو تريد أن تعرف ما إذا كنت مناسبة لهم، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، فإنها الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج FSGS أو خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com.

http://www.kidney-treatment.org/fsgs-treatment/1434.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق