احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى هو الخيار الوحيد لالفشل الكلوي المريض مع مرض السكري

والدي هو مريض مرض الكلى والسكري أيضا، ومستوى الكرياتينين واليوريا له 7.7 145. هل غسيل الكلى هو الخيار الوحيد بالنسبة له؟ في الواقع، غسيل الكلى هو العلاج الأكثر شيوعا لعلاج الفشل الكلوي ولكنها ليست الوسيلة الوحيدة، لذلك ما هي غيرها؟ دعونا ننظر لها معا.

1. الكلى زرع هو واحد من أفضل ليحل محل غسيل الكلى، وأنه هو مألوف بالنسبة لنا. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم تأخذ عملية زرع، وأنها لا تحتاج إلى اتخاذ غسيل الكلى أي أكثر (إذا كانت الكلى الجديد مطابقة تماما مع الجسم). ولكنها تحتاج تكلفة كمية كبيرة من المال، وأنها ليست مناسبة لجميع الناس.

ومن المعروف 2. مايكرو الصينية Osmotherapy الطب أيضا لأكثر من مريض مرض الكلى، فمن المعروف عن تأثيره العلاجية signifiant وقليل من الآثار الجانبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن حل مرض الكلى من الأسباب الكامنة وراءه، لذلك يستخدم عليه الآن على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى.

كنوع من الابتكار من traditioanl الصينية عشب الطب، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو أكثر آمنة وفعالة، والتعاون مع العلاجات الأخرى، يمكن أن تحل مشاكل في الكلى من الأساسي الذي تسببت فيه.

3. العلاجات الفريدة الأخرى بما في ذلك حمام القدم العلاج، العلاج دائرة، كامل العلاج حمام وهلم جرا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات لعلاج الفشل الكلوي، ويمكن النقر هنا.

بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي أو تريد أن تعرف أكثر عن بمجلس غسيل الكلى أو الفشل الكلوي، انكم مدعوون الى استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ارسال بريد الكتروني لنا، وسوف نقدم المعلومات بالنسبة لك في أقرب وقت ممكن. كل المعلومات التي نقدمها ليست تهمة، لذا لا تتردد في الاتصال بنا. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com.

http://www.kidney-support.org/diabetic-nephropathy-treatment/3977.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق