احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

من الوقت بيلة دموية الماضي مع ايغا اعتلال الكلية

حتى عندما يكون الدم في البول مرت مع ايغا اعتلال الكلية؟ ايغا اعتلال الكلية هو مرض الكبيبي الابتدائية المشتركة التي تتميز الودائع ايغا في منطقة مسراق الكبيبة الكبيبي. وبيلة دموية أو دم في البول هي أكثر الأعراض شيوعا من أمراض الكلى.

في كثير من الأحيان، المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا يكون بيلة دموية عيانية المتكررة بعد 1 ~ 3 أيام من التهابات الجهاز التنفسي العلوي. بعد بيلة دموية عيانية تستغرق عدة ساعات أو أيام، بيلة دموية عيانية تصبح بيلة دموية مجهرية. يمكنك بعد ذلك تستمر أيام مختلفة وفقا حالة من المرض المرضى. في بعض الحالات، يتم تكرار بيلة دموية الإجمالي أو بيلة دموية مجهرية مرارا وتكرارا.

هذا العرض يمكن أن تفاقم اعتلال الكلية ايغا التشخيص، لذلك من المهم جدا لهؤلاء المرضى إدارة بيلة دموية لهم في الوقت المناسب وفعالة.

إدارة بيلة دموية ايغا اعتلال الكلية المرضى؟ إذا المرضى الذين لديهم هذه المشكلة فقط، ولكن لا مشاكل أخرى، لم يكن لديك لاتخاذ علاجات محددة، ولكن ينبغي رصدها بانتظام. ومع ذلك، إذا المرضى الذين لديهم بيلة دموية متكررة، قد يكون هؤلاء المرضى للقيام استئصال اللوزتين التي يمكن أن تساعد في تخفيف بعض بيلة دموية ما.

يمكن أن الأساليب المذكورة أعلاه تساعد في السيطرة على الدم في البول، إلى حد ما، ولكن بعض العلاجات الشاملة أيضا ينبغي أن يسعى لعلاج اعتلال الكلية ايغا الجذر والسيطرة أعراض المرضى بشكل فعال.

العلاج المناعي هو وسيلة فعالة للتعامل مع أمراض الكلى المرتبطة علاج اضطرابات الجهاز المناعي. وذلك لأن هذا العلاج لا يمكن إزالة المركبات المناعية فقط، وتنظيم جهاز المناعة، وضبط البيئة الداخلية، ولكن أيضا تغذي خلايا الكلى المتأصلة واستعادة خلايا الكلى التالفة. وأخيرا، يمكن عكس ايغا اعتلال الكلية على نحو فعال.

من التحليل أعلاه، ونحن نعلم كم هو مهم لمرضى اعتلال الكلية ايغا لتقصير آخر لحظة من حياته بيلة دموية في الوقت المناسب. إذا كنت مهتما عن العلاج أعلاه، يمكنك ترك رسالة أدناه.

http://enfermedad-renal.com/nefropatia-por-IgA/1914.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق