احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نتائج FSGS وزراعة الكلى

بعض المرضى FSGS يمكن أن يحقق مغفرة السريرية كاملة من تلقاء أنفسهم، ولكن الفشل الكلوي الكامل في نهاية المطاف إذا لم يعالج معظم المرضى على نحو فعال. ثم زرع الكلى يمكن أن تستخدم لتمديد المرضى متوسط العمر المتوقع، وذلك نتيجة لزرع الكلى FSGS المرضى ويصبح مصدر قلق كبير. FSGS أمراض الكلى هو اضطراب المناعة ذات الصلة، لذلك هناك بعض أنواع من الخلايا المناعية، مثل IgM و C3 في المجمعات الكبيبات المودعة المتضررة. عندما يكون مستوى وظائف الكلى هو أقل من 15٪، يصبح الكلى خيار العلاج. ومع ذلك، فإن ارتفاع معدل تكرار FSGS في زرع الكلى المزروعة يقلل من النتيجة.

وقد أفيد أن خطر FSGS المتكررة في الكلى المزروعة تتراوح من 20٪ إلى 50٪. إذا فشل الكلى الجديد مرة أخرى، قد يكون المرضى على العودة إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى استعرض آخر. هذا يمكن أن يحبط المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الذي يسببه FSGS أمراض الكلى.

في الواقع، هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على احتمال تكرار FSGS. مثلا:

- المرضى الذين هم تحت سن 15

- يستغرق أقل من 3 سنوات الذين هم في FSGS الكلى الأولية تقدم إلى الفشل الكلوي

- المرضى الذين هم من البيض

- خلايا معينة في خزعة الكلى الأولي للمرضى

في كثير من الأحيان، وتكرار FSGS في الكلى المزروعة يحدث خلال ساعات إلى أيام. ثم يفقد زرع الكلى قدرته على العمل بشكل تدريجي.

الآن، ونحن نعلم نتائج زرع الكلى ليست جيدة كما كنا نتوقع. ولذلك، ينبغي أن المرضى الذين تأخذ علاجات عاجلة لمنع الفشل الكلوي، شريطة أن يتم تشخيص مع FSGS أمراض الكلى. وكلما كنت تستطيع العيش مع الكلى الخاصة بك، كلما كان ذلك أفضل التكهن.

وحتى الآن، تم إنشاؤها العلاجات المختلفة مثل العلاج المناعي والتلوث واضح العلاج الدم لعلاج FSGS. تحدث مع طبيبك على الانترنت لمعرفة كيفية تساعد هذه العلاجات لمنع FSGS زرع الكلى.

http://enfermedad-renal.com/Glomeruloesclerosis-focal-y-segmentaria/1913.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق