احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بعد عملية زرع الكلى FSGS تكرار ما ينبغي لي جعل المريض

في الواقع، زرع الكلى هي واحدة من أفضل الطرق لحل مشكلة في الكلى، ولكن المريض قد يواجه الفشل الكلوي مرة أخرى. وبالتالي فإن تكرار المرض الأصلي مع الفشل الكلوي سوف مرة أخرى. ثم FSGS مرة واحدة تكرار بعد زرع الكلى ما ينبغي للمريض؟

المعلومات ذات الصلة على زرع الكلى

عملية زرع الكلى هو عملية جراحية لوضع الكلى صحي إلى شخص يعانون من الفشل الكلوي. بالتبرع بكليته لتحل محل العمل المنجز من قبل هناك حاجة إلى الكليتين.

ويتم نقل الكلى صحي في المياه المالحة الباردة (المالحة) أن يحافظ على الجهاز لمدة تصل إلى 48 ساعة. وهذا ما يسمح الوقت لمقدمي الرعاية الصحية لإجراء اختبارات للتأكد من أن الدم والأنسجة مباراة المانحة والمتلقية.

المخاطر

المخاطر المحددة المرتبطة بهذا الإجراء ما يلي:

الجلطات الدموية (تخثر الأوردة العميقة)

النوبة القلبية أو السكتة الدماغية

عدوى الجروح

الآثار الجانبية للأدوية لمنع رفض زرع

توقعات

الجميع تقريبا يشعر لديهم نوعية حياة أفضل بعد الزرع.

الناس الذين يحصلون على الكلى المزروعة قد رفض العضو الجديد. وهذا يعني يرى الجهاز المناعي الكلى الجديد كمادة الأجنبية ويحاول تدميره.

من أجل تجنب الرفض، يجب على الحاصلين على زرع الكلى كلها تقريبا تأخذ الأدوية التي تقمع استجابتهم المناعية لبقية حياته. وهذا ما يسمى العلاج مناعة. على الرغم من أن العلاج يساعد على منع رفض العضو، فإنه يضع أيضا المرضى في خطر متزايد للإصابة والسرطان. إذا كنت تأخذ هذا الدواء، تحتاج ليتم عرضه للسرطان. الأدوية يمكن أيضا أن يسبب ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم وزيادة خطر الإصابة بمرض السكري.

ماذا علي أن أفعل إذا ستفشل مريض زرع الكلى؟

قد يكون لديك لمواجهة غسيل الكلى مرة أخرى قبل اتخاذ زرع آخر أو اختيار بعض الأدوية الصينية للمساعدة في حماية الكلى انخفاض وظيفة مرة أخرى. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج ذلك، يمكنك استشارة الطبيب لدينا عبر الإنترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة.

http://enfermedad-renal.com/Glomeruloesclerosis-focal-y-segmentaria/1912.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق