احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يشعر المريض الفشل الكلوي بالدوار بعد غسيل الكلى

بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، قد تضطر إلى الخضوع لغسيل الكلى، وبعد ذلك يمكن أن يشعر على نحو أفضل، ولكن البعض منهم قد يعانون من أعراض مثل الدوخة، وبعد غسيل الكلى، ثم لماذا مريض الفشل الكلوي تشعر بالدوار بعد غسيل الكلى؟

الدوخة والغثيان بعد لتطوير علاج غسيل الكلى، وهو ما يشير عموما أن تمت إزالة السائل الزائد خلال فترة العلاج. يجب أن يكون الحديث مع طبيبك حول زيادة الوزن المستهدف الخاص بك حتى تتم إزالة السائل أقل خلال فترة العلاج، والتي يمكن أن تساعدك على الشعور بشكل أفضل بعد غسيل الكلى.

حجم خلايا الدم الحمراء في المرضى على غسيل الكلى (مرضى غسيل الكلى خصوصا) عادة ما يكون أصغر من المعتاد. ويرجع ذلك إلى انخفاض مستويات هرمون الإريثروبويتين ل، الذي تنتجه الكلى وينظم إنتاج خلايا الدم rojos.La فقر الدم قد يسبب الدوخة والتعب هذا. وتستخدم الأدوية لعلاج فقر الدم عادة من قبل المرضى على غسيل الكلى.

انخفاض ضغط الدم

إذا كان ضغط الدم لمرضى منخفض جدا، قد تشعر بالدوار أثناء غسيل الكلى. إذا غسيل الكلى يزيل الكثير من السوائل في الجسم في وقت واحد، ومن المرجح أن يسبب انخفاض ضغط الدم. بشكل عام، ينبغي أن المرضى لا تأخذ دواء لارتفاع ضغط الدم قبل غسيل الكلى.

ما سبق هي الأسباب الثلاثة الرئيسية للدوخة بعد غسيل الكلى، لذلك يجب عليك أن تسأل طبيبك لمساعدتك في العثور على الأسباب الكامنة وراء وبعد أخذ الإجراء المناسب. حتى أن نتذكر أن اتصل بطبيبك لتلقي العلاج المناسبة، التي يمكن أن تساعد الطبيب يعرف الوضع مرضه واضحا، حتى يتمكنوا من إجراء التعديلات.

حتى إذا كان لا يزال لديك أسئلة أخرى مثل لماذا الناس يشعرون بالدوار بعد غسيل الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب لدينا خط ساخن أو ارسال بريد الكتروني لنا، المرض الكلوي kidney-support@hotmail.com وسوف نتصل بك خلال 24 ساعة .

http://enfermedad-renal.com/insuficiencia-renal/1911.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق