احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنك إصلاح الكلى التالفة الوخز بالإبر

الوخز بالإبر هو واحد من سبعة علاجات الطب الصيني التقليدي (TCM). وفي السنوات الأخيرة، تم استخدام الوخز بالإبر أكثر وأكثر على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى. ومن المفيد لإصلاح الكلى التالفة؟

آلية عمل الوخز بالإبر

في الصين، والوخز بالإبر لديها أكثر من 2000 سنة من التاريخ، وتعمل من خلال ثلاثة جوانب.

1. قناة التجريف: إن الوظيفة الأساسية لالوخز بالإبر هو إعطاء القناة منعت مفتح والعمل بشكل طبيعي مرة أخرى، في حين أن وظيفة فسيولوجية الأساسية للقناة يفعل تشى وتشغيل الدم. مرة واحدة يتم تأمين القناة، والمرضى الذين يعانون من الألم، وتصلب وتورم وكدمات بسهولة.

2. تنظيم يين ويانغ: إن الهدف النهائي من الوخز بالإبر هو تحسين التوازن يين ويانغ. التسبب في المرض معقد، ولكنه يمكن أن نستنتج يين ويانغ الخلل. ويتحقق طريقة تنظيم يين ويانغ في الوخز بالإبر من خلال تحسين السمة قناة من الين واليانغ، والتوافق من نقاط الوخز والتلاعب من الوخز بالإبر.

3. تعزيز مقاومة الجسم والقضاء على الشر: التقدم وتطبيع المرض هو عملية المقاومة وتحارب الشر الجسم ضد بعضها البعض. يركز الوخز بالإبر على تعزيز مقاومة الجسم والقضاء على الشر.

ماذا يمكن أن الوخز بالإبر على الكلى ذوي الإعاقة؟

الوخز بالإبر يمكن أن تساعد في تحسين الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم، وزيادة قدرة المريض على محاربة الأمراض المختلفة، لذلك يمكن أن تفعل الكثير للمساعدة في السيطرة على الأعراض من مرض في الكلى ومضاعفات. ومع ذلك، والوخز بالإبر لا يكفي لإصلاح خلايا الكلى التالفة وإعادة بناء هيكل الكلى. وبالتالي، يجب استخدام الوخز بالإبر لدعم علاج الكلى بأكملها بدلا من كل علاج أمراض الكلى.

إذا كان المرضى يريدون إصلاح الكلى التالفة، ولكن ينبغي أيضا العثور على بعض العلاجات التي يمكن أن تزيد من القدرة على الكلى الشفاء الذاتي، وتطبيع الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك الكليتين. وأخيرا، قد يجد المرضى الكلوي يتم عكس مشاكلهم الكلى بنجاح. أطيب التمنيات لجميع مرضى الكلى لدينا.

http://enfermedad-renal.com/Enfermedad-Renal-Cronica/1910.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق