احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعراض الأولى من الفشل الكلوي

خلل في الكلى هو الشرط الذي وظيفة الكلى تنخفض تدريجيا. في المراحل المبكرة، يمكن أن العديد من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن لا يرى مع مشاكل في الكلى بسبب أعراض خفية. تعرف إلى بعض العلامات المبكرة للفشل الكلوي؟

التشخيص المبكر يمكن أن يسبب المرضى للسيطرة على مشكلة في الكلى في الوقت المناسب، والحصول على لمحة عامة عن الأعراض هي مفيدة فقط للكشف عن خلل في الكلى على وجه السرعة. وفيما يلي بعض من الأعراض المبكرة من مشكلة في الكلى. في محاولة لمعرفة ما إذا كان لديك واحد أو أكثر من الأعراض التالية الذكر.

1. رغوي البول

عندما يتم تدمير نظام الترشيح الكبيبي، الزلال أو البروتين سوف تسرب في البول. إذا كان رغوة في البول هي صغيرة ومشاركة لمن المرجح أن تكون بروتينية على المدى الطويل. للإجابة محددة، واقترح الناس أن تحليل البول.

2. الأحمر، فحم الكوك أو البول البني

تغيير لون البول يظهر البول من الدم الناجم عن خلايا الدم الحمراء في البول. التهابات المسالك البولية، حصى الكلى، والخراجات الكلى أو مرشحات الكلى ذوي الإعاقة هي الأسباب الشائعة لالبول في الدم.

3. تورم في الوجه والقدمين والساقين والكاحلين، الخ

قد تكون قادرة على إنتاج البول عادة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. في هذا الوقت، السوائل الزائدة تتراكم في الجسم، مما يسبب التهاب أو وذمة بسهولة. مع تطور الفشل الكلوي، قد تورم حتى يسبب ضيق في التنفس وذمة رئوية.

4. الشعور بالتعب بسهولة

على خلل في الكلى غير قادرة على تحفيز الجسم لإنتاج ما يكفي من خلايا الدم الحمراء وتنظيف الدم بشكل طبيعي. ولذلك، يحدث فقر الدم الكلوي بسهولة، وسهلة التعب أو التعب ليست سوى إشارة من هذه المشكلة.

وبالإضافة إلى ذلك، قد المرضى الذين يعانون من مشاكل في الكلى يعانون أيضا من بعض الأعراض الأخرى مثل مشاكل النوم، وفقدان الشهية وتشنجات العضلات. إذا كان لديك أي من هذه الأعراض، أخبر طبيبك أو طبيب على الفور عبر الإنترنت لبعض الاقتراحات المفيدة.

http://enfermedad-renal.com/insuficiencia-renal/1923.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق