احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ألم الخاصرة وفقدان الشهية مع ايغا اعتلال الكلية

ابني لديه IgAN مع الألم الجناح، وفقدان الشهية والغثيان. الآن، تنخفض له وظيفة الكلى من 69 إلى 35. كيفية تخفيف عدم الراحة الخاصة بك؟

ويعزى ايغا اعتلال الكلية إلى اضطراب المناعة التي يمكن أن تسبب انخفاض وظيفة الكلى ببطء مع المشاكل والأعراض المختلفة. ألم الخاصرة هو مجرد علامة مشتركة من ايغا اعتلال الكلية، في حين أن فقدان الشهية والغثيان هي نتيجة لانخفاض وظائف الكلى.

وظيفة الكلى تشير 35٪ المرحلة 3 أمراض الكلى المزمنة. منذ يتم فقدان أكثر من 50٪ من وظائف الكلى، والكثير من الفضلات والسموم تتراكم في الدم. أيضا، الكلى غير قادرة على إنتاج ما يكفي من EPO، وفقر الدم الكلوي يحدث بسهولة.

عندما المواد الكيميائية والسموم النفايات تحفز الجهاز الهضمي، وفقدان الشهية والغثيان يحدث. وبناء على الأسباب، نود أن نوصي العلاج التي يمكن أن تساعد على تنظيم الدورة الدموية وتحسين حالة الكلى. مرة واحدة النفايات إضافية، الجناح يتم استبعاد الألم وفقدان الشهية المرضى يمكن أن يخفف كثيرا.

التلوث العلاج الدم واضح يمكن أن تساعد فقط تحقيق هذه الأهداف. لمعرفة كيف يعمل هذا العلاج وعملية آثاره والتكاليف العلاجية، يمكنك البريد الالكتروني enfermedad-renal@hotmail.com استشارة الطبيب على الانترنت مباشرة.

http://enfermedad-renal.com/l-d-r-l-p-d-l-e/1922.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق