احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السكري مع الجفن تورم هو أن أعراض مرض الكلى

السكري مع تورم جفن هو أن من أعراض أمراض الكلى؟ في الواقع، للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري وeyslid تورم قد يكون لديهم خطر في الإصابة بأمراض الكلى. ونتيجة لمرضى السكري إذا كان لديك أيضا من الأعراض الأخرى على النحو التالي، عليك أن تذهب لرؤية الطبيب في الوقت الحالي.

غالبا ما تكون هناك أي أعراض واضحة في المرحلة المبكرة من هذا المرض. كما انخفاض وظائف الكلى، وتلك الأعراض التالية قد وقعت مثل:

تورم في اليدين والقدمين والجفون والوجه، هل لديك مشاكل في النوم أو التركيز، وضعف الشهية، الغثيان، الضعف، الحكة (مرض الكلى في نهاية المرحلة) والجلد الجاف للغاية، والنعاس (نهاية مرحلة المرض الكلوي)، شذوذ في قلوب "إيقاع منتظم، بسبب زيادة البوتاسيوم في الدم، ارتعاش العضلات.

مع الفشل الكلوي يذهب أسوأ من ذلك، يمكن أن الكليتين لا إزالة النفايات من الدم. النفايات ثم يتراكم في الجسم، ويمكن أن تصل إلى مستويات سامة، وهي حالة تعرف باسم يوريمية، وهو مرض مهدد للحياة.

ووفقا للبحث، ما يقرب من ثلث الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري تطوير اعتلال الكلية السكري. حتى إذا كنت مريضا يعانون من مرض السكري، يجب مراقبة مستوى السكر في الدم بشكل جيد والقيام ببعض إجراءات أخرى لمنع مرضك يذهب إلى أمراض الكلى السكري. إذا كنت قد حصلت على هذا المرض، يجب أن تأخذ العلاج المناسب على الفور، وذلك لتجنب مرض كبير. وبالإضافة إلى ذلك، وخفض ضغط الدم والحفاظ على السيطرة على سكر الدم ضرورية للغاية لإبطاء تطور هذا المرض.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري أو أمراض الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com.

http://www.kidney-treatment.org/hypertensive-nephropathy-symptoms/1438.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق