احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أحدث علاج لمرض متني الكلوي المزمن

مرض متني الكلوي المزمن هو مصطلح شامل يشير إلى الأضرار التي لحقت حمة الكلوي. في العيادة، العديد من الاضطرابات مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي، والودائع مجمع المناعي، الخ، وكلها يمكن أن تحدث هذا المرض. حسنا، ما هو أحدث علاج لمرض الكلى متني؟

بغض النظر عن الذي هو السبب الرئيسي، ويرتبط مرض متني الكلوي المزمن دائما مع نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين حالة كثب. وهذا هو، عوامل مختلفة تسبب أقل تدفق الدم إلى الكلى حيث خلايا الكلى الكامنة لا يمكن الحصول على ما يكفي من الدم والأكسجين والمواد المغذية من مجرى الدم. دون العناصر الغذائية الكافية، وظيفة الخلايا الكلوية المتأصلة تدريجيا.

كما نقص الدم والأكسجين هو الزناد المباشر للمرض متني، يجب أن تكون المعالجة قادرة على زيادة تدفق الدم إلى الكلى ورعاية الخلايا الكلوية المتأصلة. وفقا لهذا الشرط، الكلى تخلق علاج فعال يسمى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

حتى الآن وقد استخدم هذا Osmotherapy الطب الصيني لعدة سنوات في العيادة. منذ مرضى الكلى "الوضع يتغير المرض من شخص لآخر، وهذا العلاج ينطوي يتم تعديل المئات من الصيغة مع المرضى الحالة الصحية وخطوة العلاج. للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى، ويمكن لهذا العلاج تجلب ثلاثة الآثار العلاجية الرئيسية.

تدفق الدم 1. زيادة للكلى: باعتبارها واحدة تطبيقها خارجيا العلاج الطب الصيني، ويمكن توسيع الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم والكلى. كما الأوعية الدموية توسيع وزيادة تدفق الدم.

2. الحفاظ على البيئة الداخلية مستقرة: يمكن للبيئة الداخلية مستقرة منع المزيد من الضرر للكلى وإدارة السبب الكامن وراء بكفاءة.

3. اطلب من نظام الكلى علاج: مثل الخلايا الأخرى في الجسم، لديها خلايا الكلى أيضا بعض القدرة الشفاء. ولكن، عندما درجة الإصابة هو أبعد من قدرتك على شفاء، وهناك حاجة إلى بعض الأدوية لزيادة هذه القدرات. مع ما يكفي من المواد المغذية وقدرة الشفاء قوية، يمكن خلايا الكلى ضعف تحقيق الانتعاش التدريجي.

إذا كنت مهتما حول هذا التطبيق الخارجي في الطب الصيني، ويمكنك معرفة المزيد عنه من قبل الطبيب عبر الإنترنت أو عبر البريد الإلكتروني إلى enfermedad-renal@hotmail.com.

http://enfermedad-renal.com/Enfermedad-Renal-Cronica/1921.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق