احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي الأعراض الأكثر شيوعا من مرض الكلى المرحلة 3A

يشير إلى مرحلة 3 تعمل الكلى مرض الكلى إلى 45٪ ~ 59٪. لأن يتم فقدان حوالي نصف وظائف الكلى، وبعض من الأعراض والمضاعفات موجودة. ثم، ينبغي أن المرضى تولي اهتماما للغاية لهذه المشاكل.

ما هي الكلى؟

الكلى هي الأجهزة مطرح التي هي المسؤولة عن تصفية الدم، وإزالة الفضلات والسموم، وتنظيم ضغط الدم، وتعديل توازن السوائل والصوديوم EPO الإنتاج، والحفاظ على التوازن الحمضي القاعدي، وهكذا بدوره. الكلى الخاصة بك لديه قدرة تعويضية قوية، حتى يتمكنوا من العمل مع طبيعتها نسبيا إذا كان لا يزال الحفاظ على أكثر من 50٪ من وظائف الكلى.

الأعراض الشائعة لمرض الكلى المزمن المرحلة 3A

وفقا لأعمال الكلى، قد لا يؤدي إلى اختلال التوازن الكلى السوائل والصوديوم، وحمض بالكهرباء. أنهم لا يستطيعون تنظيم ضغط الدم وإنتاج EPO بشكل صحيح. ولذلك، أعراض مختلفة.

1. التغييرات في التبول

وتشمل التغييرات المشتركة التبول انخفضت، خرج البول والدم في البول، والبروتين في البول، وكثرة التبول، وهلم جرا. ترتبط كل منها إلى الكلى التالفة تصفية وانخفاض وظيفة الكلى.

2. الاحتفاظ

مع تراجع وظائف الكلى، في الحفاظ على السوائل الزائدة في الجسم وخاصة أنسجة فضفاضة، لذلك المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في المرحلة 3 يمكن العثور على ذمة أو تورم في الوجه والساقين واليدين والكاحلين، و بعض المناطق الأخرى.

3. ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو علامة على الفشل الكلوي المزمن بسبب الكلى غير قادرة على تصفية السوائل الزائدة. بدوره، وارتفاع ضغط الدم، وإذا ما تركت لحالها، وتسريع تطور مرض الكلى المزمن.

4. التعب والضعف

فقر الدم الكلوي وتراكم النفايات وعادة ما تكون سببين للتعب وضعف المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في المرحلة 3. في هذه الحالة، قد يحتاج المرضى إلى تناول الأطعمة الغنية بالحديد أو حتى تأخذ العلاج EPO.

هناك العديد من الأعراض التي يمكن أن تحدث مع بداية المرحلة 3A CKD. لمعرفة المزيد عنها، يرجى الاتصال بنا.

http://enfermedad-renal.com/Enfermedad-Renal-Cronica/1920.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق