احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الإمساك السبب جرثومة الانتقال إلى تجويف البريتوني

يمكن الإمساك سبب الجرثومية للانتقال إلى التجويف البريتوني؟ الجواب هو نعم، يمكن للجراثيم العمل في طريقهم من أحشاء في الصفاق، وبالتالي إحداث عدوى أو التهاب الصفاق. ذلك مرة واحدة كنت حصلت الإمساك يجب التعامل معها في الوقت المناسب وذلك لتجنب مرض آخر.

ما هي أسباب الإمساك في غسيل الكلى البريتوني؟

بالنسبة للأشخاص الذين هم على غسيل الكلى التي قد تحتاج إلى التحكم في كمية من السوائل والخضروات أو الفواكه التي قد تقلل من حركة البراز، وبالتالي تحفز الإمساك

وبالنسبة لبعض المرضى هم أيضا ضعف لممارسة بعض التمارين الرياضية بحيث هي أيضا واحدة من الأسباب.

بالنسبة للأشخاص الذين يخضعون لغسيل الكلى التي قد يستغرق بعض الأدوية في الوقت samae، وهذه الأدوية أيضا يمكن أن يؤدي إلى الإمساك.

كيفية علاج الإمساك في غسيل الكلى البريتوني؟

معرفة أسباب هذا المرض غير هيلفول لحلها، لذلك اتخاذ التدابير المقابلة لحلها. ولكن أفضل طريقة هي أن التواصل مع الطبيب في الوقت المناسب التي يمكن أن تساعدك يعانون أقل من ذلك.

هناك طريقة أخرى لحل هذه المشكلة التي تتمثل في العثور على بعض العلاجات البديلة لغسيل الكلى، فإنك لا داعي للقلق حول المشكلة العدوى الناجمة عن ذلك. زرع الكلى والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هما من أفضل علاج ليحل محل لغسيل الكلى، وكلاهما يمكن أن تساعد الناس على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى.

مما سبق نعرف أن الإمساك هو أحد الأعراض الأكثر شيوعا من الفشل الكلوي، قد يكون سببه الأدوية، والقيود المفروضة النظام الغذائي وعدم ممارسة الرياضة وهلم جرا، والناس بالضيق حقا. حتى المريض مرض الكلى يجب أن تتعاون مع طبيبك لحل هذه المشكلة.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الإمساك في أمراض الكلى أو لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى البريتوني، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على الانترنت، ونحن ننتظر هنا لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/dialysis/1437.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق