احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يمكن أن الفشل الكلوي المريض هل إذا أنهم لا يستطيعون غسيل الكلى أو زرع

وكما نعلم جميعا غسيل الكلى وزرع هي الطرق الأكثر شيوعا لعلاج الفشل الكلوي ولكن كلا منهم بحاجة إلى كمية كبيرة من المال، لذلك ما يمكن أن الفشل الكلوي المريض القيام به إذا كانوا لا يستطيعون لهم؟ هل هناك أي علاج بديلة لغسيل الكلى التي يمكن أن تساعد هؤلاء الناس يعيشون أفضل؟

لهذا السؤال يجب أن تكون الإجابة نعم، هناك سلسلة من العلاجات الصينية التي يمكن أن تحل محل غسيل الكلى وزرع. بينهم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الأكثر شهرة، والتعاون مع حمام القدم العلاج، كامل العلاج حمام والعلاجات الفريدة الأخرى، فإنه يمكن حل مشكله الكلى من الأسباب الكامنة وراءه.

كيف الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لحل أمراض الكلى من أسبابه الكامنة؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يهدف إلى تحسين وظائف الكلى وحل مشكلة في الكلى من جذورها. له أربع وظائف أساسا وهو مضاد للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة coagualtion وتوسيع الأوعية الدموية. من قبل تلك الوظائف الأربعة، وهذا يمكن العلاج إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى وحل مشكلة في الكلى.

ماذا يمكن أن الفشل الكلوي المريض تفعل إذا كانوا لا يستطيعون الغسيل الكلوي أو زرع؟

مما سبق يمكننا أن نعرف الجواب، وهذا هو لطلب المساعدة فروم البعض العلاجات البديلة والعلاجات الصينية مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية هي واحدة من أفضل العلاج البديل.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com.

http://www.kidney-treatment.org/kidney-failure-treatment/1436.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق