احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يتم أخذ الأرز مسحوق البروتين بشكل جيد إذا كان لديك مرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع شائع من الفشل الكلوي المزمن. المرضى الذين يعانون من PKD تشير دائما إلى الحد من تناول البروتين الحيواني. هو اللون البني مسحوق بروتين الأرز هو جيد لمرضى PKD؟

البروتين للمرضى الذين يعانون PKD

البروتين هو واحد من التغذية المهمة للجسم لأنها يمكن أن توفر الطاقة وضمان وظيفة طبيعية من مختلف الأجهزة والأنسجة. البروتين الحيواني هو بروتين عالية الجودة التي يمكن أن توفر ما يكفي من الطاقة للجسم، ولكن لمرضى PKD، يمكن للحيوان إضافي البروتين يؤدي إلى نمو الكيسات الكلوية وزيادة تطور PKD.

لذلك، ينصح هؤلاء المرضى لأخذ البروتين النباتي قليلا. ومع ذلك، بالمقارنة مع البروتين الحيواني، يمكن أن البروتين النباتي تنتج المزيد من المنتجات النفايات الأيضية أن الكلى قد الضرائب بسهولة. من التحليل أعلاه، يجب أن المرضى الذين يعانون من PKD اختيار بعض البروتينات النباتية عالية الجودة.

NES بروتين مسحوق الأرز خيارا جيدا؟

وتتكون أساسا من الأرز البني الكربوهيدرات والبروتين الصغيرة، التي يتم استخراج مسحوق البروتين. ولكن بروتين الأرز البني هو العشبية، ولذلك فمن غير مكتمل البروتين. يوفر أي الأحماض الأمينية الأساسية أقل، ولكن النفايات البروتين الكامل. من هذه النقطة، يمكن للمرضى أمراض الكلى المتعدد الكيسات لا تكون حرة في استخدام هذا البروتين. لإضافة المبلغ الصحيح من مسحوق بروتين الأرز البني في النظام الغذائي الخاص بك، يمكنك استشارة الطبيب في خط مباشر أو ترك المرض وصفك في مربع الرسالة أدناه.

وهناك سبب آخر مرضى PKD غير قادرين على تستهلك هذا البروتين قوة أكبر قدر كما هو الفسفور الغني. عندما تفاقم مرض الكلى المتعدد الكيسات في المرحلة النهائية، والمرضى قد يعانون من مستويات عالية من الفوسفور الذي يتطلب المرضى للحد من تناول الحبوب مثل الأرز البني. كمية مناسبة من اللون البني السلطة بروتين الأرز يمكن تجنب الحمولة الزائدة على الكلى وتوفير العديد من الفوائد الصحية FO المرضى.

http://enfermedad-renal.com/la-enfermedad-renal-poliquistica/1927.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق