احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

معدل وفيات أمراض الكلى السكري

ما هو معدل وفيات اعتلال الكلية السكري؟ مع التغيرات في نمط الحياة والأكل والعادات، وأصبحت الإصابة بمرض السكري جدا alta.Se ذكرت أن مرض السكري جنبا إلى جنب مع CKD ما يقرب من 40٪ في الولايات المتحدة الأمريكية و 64٪ في الصين.

من اعتلال الكلية السكري لديهم نسبة عالية من الإصابة، فقد أصبح السبب الرئيسي للفشل الكلوي نهاية المرحلة. جنبا إلى جنب مع الفشل الكلوي، مضاعفات كثيرة أخرى، مثل أمراض القلب والأوعية الدموية، واحتشاء عضلة القلب، والسكتة الدماغية وهلم جرا، بل قد تسبب مضاعفات تهدد الحياة.

وفقا لبحث السريري، والأطباء إعطاء بعض البيانات الإحصائية بحيث المرضى على فهم معدل وفيات عال من مرض الكلى السكري أو اعتلال الكلية السكري.

حسابات السكري 44٪ من جميع حالات الفشل الكلوي، والتي يمكن أن تقصر من عمر المرضى بشكل كبير. عندما ساءت اعتلال الكلية السكري في الفشل الكلوي، والمرضى قد يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية ومعدل وفيات الأطفال حوالي 1.7 مرة أطول من المرضى الذين ليس لديهم هذه المشاكل. كما بنوبة قلبية يزيد من معدل وفيات من إعتلال الكلى السكري 1.8 مرة أعلى من غيرهم من الناس الذين يصابون بنوبة قلبية.

وبالإضافة إلى هذه المضاعفات، وارتفاع نسبة السكر في الدم، وارتفاع ضغط الدم وبروتينية يؤثر أيضا على وفيات أمراض الكلى السكري وتطور مرض الكلى. كذلك التحكم في مستويات السكر في الدم وضغط الدم وفقدان البروتين قد يقلل من حدوث الفشل الكلوي واضطرابات القلب والأوعية الدموية.

الآن، لدينا لمحة عامة عن معدل وفيات المرضى الذين يعانون من مرض الكلى السكري. مطلوب للاستجابة، يمكنك إرسال المرض وصفك أو تقرير اختبار لenfermedad-renal@hotmail.com أو تركها في شكل أدناه. ثم الأطباء هنا يمكن أن تعطي الإجابة بالتفصيل. وبالإضافة إلى ذلك، قد الأطباء أيضا يرشدك إلى اتباع خطة العلاج المناسب، والنظام الغذائي ونمط الحياة لتحسين أحوال الطقس.

http://enfermedad-renal.com/la-nefropatia-diabetico/1926.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق