احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن Osmotherapy الطب الصين علاج اعتلال الكلية الغشائي

اعتلال الكلية الغشائي وعادة ما يحدث في الناس أكثر من 40 عاما ويمكن أن يكون المتلازمة الكلوية. في السنوات الأخيرة، تم الصيني Osmotherapy المستخدمة على نطاق واسع لعلاج أمراض الكلى المزمنة. ويمكن علاج اعتلال الكلية الغشائي؟

الحصول على لمحة عامة عن اعتلال الكلية الغشائي

ووفقا للالسبب الكامن وراء، والتي يمكن تقسيمها إلى اعتلال الكلية الغشائي اعتلال الكلية الغشائي الابتدائي والثانوي.

عادة ما يرتبط اعتلال الكلية الغشائي الابتدائي مع الأجسام المضادة ضد فسفوليباز A2 مستقبلات التي يمكن أن تتحد مع المستضدات المقابلة في الخلايا سيرتولي. هذا الضرر مجمعات المناعي لالكبيبي حاجز الترشيح، مما تسبب في بروتينية.

يمكن أن تسبب اعتلال الكلية الغشائي الثانوي بحلول SLE، التهاب المفاصل الروماتويدي، والعدوى بفيروس التهاب الكبد B، والمخدرات، ورم أو العوامل البيئية.

للمرضى الذين يعانون من هذا النوع من أمراض الكلى عادة ما يكون تورم، وبروتينية، بيلة دموية مجهرية، ارتفاع ضغط الدم، وهلم جرا.

كيف الصيني Osmotherapy علاج هذا المرض؟

ويسمى الصيني Osmotherapy الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy واستيعاب جوهر تطبيق على حد سواء في الداخل والخارج من الطب الصيني التقليدي. ويستخدم الدواء الخارجي التطبيقية إلى الأصول الدم وضمانات التجريف التي تسببت عن طريق الفم أخذ الأدوية الصينية للعب أفضل دور له. يمكن أن الأدوية الصينية عن طريق الفم تلعب الأكثر أهمية مع مساعدة من المخدرات الخارجية وحمام الطبية، حمام القدم، والوخز بالإبر، العلاج والورق دورة.

لاعتلال الكلية الغشائي، وهذا يمكن العلاج تجلب الآثار العلاجية التالية بما في ذلك:

- دمج، تقسيم وإذابة المركبات المناعية

- البيئة الداخلية العادية

- يغذي الخلايا الكلوية الجوهرية

- تحسين وظائف الكلى ومستوى معدل الترشيح الكبيبي (GFR)

- إعادة إنشاء نظام الترشيح الكلى وإصلاح حاجز الترشيح الكلوي

من التحليل أعلاه، ونحن نعلم ما يمكن الصيني Osmotherapy القيام به لعلاج اعتلال الكلية الغشائي. خلال فترة العلاج، وينبغي أن المرضى أيضا إيلاء اهتمام وثيق لخطة النظام الغذائي الخاص بك وأسلوب vida.Sólo إذا ما أخذ العلاج المناسب وخطة النظام الغذائي، يمكن أن تدار مشكلة في الكلى الخاصة بك من جذورها.

http://enfermedad-renal.com/nefritis/1925.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق