احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يمكنك العيش مع المرحلة 3 مرض الكلى المزمن

عادة، قد أشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المرحلة 3 تقع في المرحلة 4 أو 5 بسرعة دون رقابة جيدة، حتى أنها تقلق دائما عن فترة حياتها. ثم كم من الوقت يمكن أن يعيش المريض مع المرحلة 3 مرض الكلى المزمن؟

في الواقع لهذا السؤال، يمكننا أن أعطيك جوابا الإيجابية التي هي في هذه المرحلة كنت لا داعي للقلق بشأن المدة التي يمكن أن يعيش، يجب أن تحاول قصارى جهدكم لايجاد المعالجة التي يمكن أن تساعدك على العيش. وذلك لأن المرحلة 3 يمكن عكسها عن طريق العلاج المناسب.

أي نوع من العلاجات يمكن أن تساعد في المرحلة 3 الكلى المريض مرض الحصول على الشفاء من هذا المرض؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو theraoies الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، فإنه يمكن مساعدة الناس على التعافي من المرحلة 3 أمراض الكلى.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

بل هو نوع من الابتكار التقليدية الطب الصيني عشبة، وهناك أنواع كثيرة من الأعشاب في ذلك، ولكل منهما وظائف مختلفة، لذلك أثناء الطبيب العلاج سوف يرتب herbd يختلف في ذلك وفقا لحالة المريض. له أربع وظائف التي يمكن أن تحسن وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، والأوعية الدموية المضادة للالتهابات وتكبير. تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل؟ الرجاء الضغط هنا.

في كلمة واحدة، والمريض الذي يعاني من مرحلة 3 أمراض الكلى، يجب أن لا تستسلم، وأعتقد أن لا يزال لديك فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. بحاجة إلى أي مساعدة فقط اتصل بنا عن طريق البريد الإلكتروني، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com.

http://www.kidney-support.org/ckd-treatment/3978.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق