احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 أمراض الكلى مع GFR من 20 صباحا أنا بحاجة لاتخاذ غسيل الكلى الآن

Q: أيها الطبيب، وأنا كانت paient يعانون من مرض الكلى. ويبين التقرير أن بلدي اختبار GFR الآن هو 20، لذلك أريد أن أعرف هل أنا بحاجة لاتخاذ غسيل الكلى الآن؟ طبيبي يكون وصف لي بعض الأدوية للسيطرة على المرض، لذلك من الممكن أن أغتنم هذه الأدوية وعدم اتخاذ غسيل الكلى؟

A: سعيد لمساعدتك. وقال لكم ان GFR الخاص بك هو في 20، وهذا يعني أنك لا تزال في مرحلة 4 أمراض الكلى إذا كان الأمر كذلك. في الوقت الحاضر، يمكن أن حالة الكلى الخاصة بك التقدم في اتجاهين متعاكسين. إذا تدهور حالة الكلى الخاصة بك أبعد من ذلك، سيكون لديك لبدء غسيل الكلى. كما كنت صغيرا في السن جدا، والنتيجة هي كل منا يريد الأقل. على الجانب الآخر، إذا كنت يمكن أن يكون لها العلاج في الوقت المناسب وفعالة، سيكون لديك بالتأكيد functionimprovement الكلى. وبهذه الطريقة، لا تحتاج لا لاتخاذ غسيل الكلى أكثر من ذلك.

بصراحة، لم يكن ممكنا لالكليتين للعودة إلى العمل بشكل طبيعي 100٪. ومع ذلك، وهذه هي العديد من أنسجة الكلى والخلايا التي يمكن عكسها لتعمل بشكل طبيعي. عندما وظيفة الكلى الخاصة بك ويمكن تحسين 50٪ وظائف الكلى، هل يمكن أن يعيش حياة بشكل طبيعي دون ظهور غسيل الكلى. وهذا هو السبب الذي جعل الناس لا يزال يمكن أن يعيش حياة طبيعية حتى لو تم التبرع بكلية واحدة.

الأدوية الحالية الخاصة بك فقط يمكن أن يساعد على خفض مستوى البوتاسيوم والسيطرة على بعض othersymptoms. ومع ذلك، فهي ليست قادرة على استعادة الكبيبات واختلال في وعكس تلف الكلى. كما قمنا العلاج بالفعل العديد من المرضى، حتى نتمكن من مساعدتك في علاج المرض الخاص بك، على شرط الطب الصيني الخاص بك يمكن أن تكون مفيدة. مع مساعدة من الطب الصيني، وظيفة الكلى الخاصة بك ويمكن تحسين وبالتالي لتجنب غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج المرحلة 4 أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-support.org/ckd-treatment/3982.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق