احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي فرص لمرضى السكري يعانون من مرض الكلى إلى عكس ذلك

إعتلال الكلى السكري هو مرض secondery من مرض السكري، فمن الصعب أن يكون عكس، ولكن مع مساعدة من العلاج المناسب ومراقبة جيدة لنسبة السكر في الدم، وهذا المرض يمكن أن تعكس في حد ما. ثم ما هي فرص لمريض السكري يعانون من مرض الكلى لعكس ذلك؟

كيف يمكن للسكري أن تحفز أمراض الكلى؟

الكلى هي داخل الملايين من هذه الأوعية الدموية الصغيرة التي تعمل كمرشحات. الأضرار مرض السكري نظام الترشيح المهم ويسبب لهم عدم تعمل بشكل جيد. هجمات أمراض الكلى بسبب الأضرار سنوات.

كيفية التعامل مع إعتلال الكلى السكري؟

كما ذكرنا، والسيطرة على مستوى السكر في الدم هو واحد من النقطة الرئيسية لعلاج هذا المرض، ولكنها ليست كافية لعلاج هذا المرض، حتى أن الطلب في الولايات المتحدة لطلب المساعدة من العلاجات الأخرى. أنا هنا ننصح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، التي تعد واحدة من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، وهذا المرض يمكن التحكم بشكل جيد.

ما هي فرص للمريض يعانون من مرض السكري وأمراض الكلى لعكس ذلك؟

مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكن لمرضى السكري يعانون من تلف الكلى معتدل يكون 90٪ من فرصة لعكس هذا المرض. للأشخاص الذين يعانون الضرر moderat الكلى، لديهم فرص نصف لعكس مرضهم. للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي خطيرة، فمن الصعب عكس هذا المرض، لكنها لا تزال يمكن أن يكون لها نوعية الحياة مع العلاج في الوقت المناسب.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري يعانون من مرض الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

http://www.kidney-support.org/diabetic-nephropathy-treatment/3981.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق