احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المريض مع تجمع السوائل في الرئة كم يمكن غسيل الكلى ومساعدة

"والدي في البلدان المنخفضة الدخل وقد اقترح فقط عن طريق طبيب كليته لا تعمل بشكل جيد ونوعا من السوائل هو جمع في رئتيه. فهل هذا صحيح؟ والآن الطبيب ويوصي له للقيام غسيل الكلى حتى وكم يمكن أن تساعد بشكل إيجابي وسلم؟ "في الواقع، السائل في الرئة يمكن أن يحدث لأسباب عديدة ولكن في أمراض الكلى ويتسبب أساسا من قبل اضطراب الكلى، والسماح بجانب لنا رؤية بعض التفاصيل حول هذا الموضوع.

لماذا مرض الكلى المريض وتجمع السوائل في الرئة؟

واحدة من المهام الرئيسية للكلى هو لتنقية الدم عن طريق استخراج السائل منه ومن ثم التخلص تشغيله في شكل البول. وتشارك أيضا في تنظيم الصوديوم (الملح) مستويات، فائض منها هو القضاء عن طريق البول. الكثير من الصوديوم في الجسم يمكن أن يسبب احتباس السوائل (وذمة) في أي جزء من الجسم بما في ذلك الرئتين. مع بداية مشاكل في الكلى، والقضاء على النفايات من الدم وكذلك السيطرة على مستويات الصوديوم وضعت على الموقد الخلفي. كل هذه يمكن أن تسهم في تطوير السوائل في الرئتين.

كم يمكن لعلاجنا تساعد على تصريف السوائل التي تم جمعها في الرئة؟

كما ذكرنا أعلاه السوائل في الرئة سببها اضطرابات الكلى وذلك إذا كنت ترغب في حل هذه المشكلة يجب أن تجد بعض علاج مع يمكن أن تساعد الكلى لتصريف السوائل الزائدة. وغسيل الكلى هو علاج righ التي يمكن أن تحقق هذه الأهداف من خلال منتجات النفايات التفريغ والسوائل الزائدة من الجسم.

باستثناء غسيل الكلى يمكنك أيضا اختيار زرع أو الطب الصيني عشبة ليحل محل لغسيل الكلى، وكلاهما يمكن أن تحل مشاكل في الكلى من جذورها.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com.

http://www.kidney-support.org/dialysis/3980.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق