احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يمكنك يعيشون على غسيل الكلى يعانون من مرض السكري

مرضى الكلى عادة لا تبدأ غسيل الكلى ما لم مستواك وظائف الكلى منخفض جدا. مرض السكري هو السبب الرئيسي للنهاية مرحلة المرض الكلوي، في حين أنه يمكن أيضا أن يكون مضاعفات أمراض الكلى. إذا يكون مرضى غسيل الكلى أيضا مرض السكري، ومتى يمكن أن يعيش؟

بسبب سوء العادات الغذائية ونمط الحياة أو اضطراب وراثي، فإن معدل الإصابة بمرض السكري، نوع 1 أو نوع 2، مرتفع جدا. إذا ما هو سبب مرض الكلى عن مرض السكري، ودعا اعتلال الكلية السكري. في المقابل، قد مرض كلوي أيضا أن يزيد من خطر الإصابة بمرض السكري. على سبيل المثال، هناك عدد من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى تشير أخذ المنشطات، في حين أن ارتفاع نسبة السكر في الدم هو مجرد الآثار الجانبية شيوعا من المنشطات أو مناعة.

في كثير من الأحيان، والفشل الكلوي الناجم عن اعتلال الكلية السكري هو أكثر خطورة من تلك التي تسببها أنواع أخرى من اضطرابات في الكلى، لهو أكثر عرضة للحث على مضاعفات أكثر خطورة مثل أمراض القلب والأوعية الدموية وفشل القلب، والذين يقودون أمراض الكلى السكري أسباب الوفاة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن. وهكذا، والمرضى الذين الفشل الكلوي بسبب مرض السكري عادة ما تحتاج للبدء في غسيل الكلى في وقت سابق، من أجل إطالة مدة بقائه.

وعموما، فإن متوسط العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى حوالي 5 ~ 10 عاما، ولكن هذا يمكن اختصارها للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري. وبطبيعة الحال، ينبغي أن متوسط العمر المتوقع المحدد يتوقف على حالة مفصلة عن المرض المرضى.

كيفية زيادة متوسط العمر المتوقع من هؤلاء المرضى؟ يجب أن تبدأ المفاوضات لإجراء تغييرات في النظام الغذائي الصحيح، وتطوير نمط حياة صحي، وإدارة الوقت المناسب من مضاعفات السكري، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام لطيف. ويمكن لجميع هذه الأساليب تساعد على تحسين نوعية حياة المرضى وجعلها تعيش أسهل مع غسيل الكلى.

إذا كان المرضى لا تزال لديها بعض وظائف الكلى، فإنها قد تأخذ بعض أفضل العلاجات التي يمكن تحسين وظائف الكلى. إذا ما يكفي لحسن الحظ، يمكن حتى المرضى تخلص من غسيل الكلى.

http://enfermedad-renal.com/Diabetes/1909.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق