احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أعراض فقر الدم في أمراض الكلى وكيفية التعامل معها

ما هي أعراض فقر الدم في أمراض الكلى وكيفية التعامل معها؟ في الواقع كثير من الناس يعانون من مرض الكلى قد تواجه فقر الدم، ولكن البعض منهم حتى لا relize ل ذلك إلا بعد أن تؤثر على حياتهم بشكل كبير. التالي سوف أشارك لكم بعض المعلومات عن فقر الدم في أمراض الكلى، على أمل أنها يمكن أن تساعدك في بعض درجة.

لماذا يجب على الناس أن تولي اهتماما خاصا لفقر الدم؟

فقر الدم هو حالة يكون فيها الجسم لديه أقل من خلايا الدم الحمراء من المعتاد. خلايا الدم الحمراء تحمل الأكسجين إلى الأنسجة والأعضاء في جميع أنحاء الجسم وتمكنهم من استخدام الطاقة من الغذاء. مع فقر الدم، وخلايا الدم الحمراء تحمل الأكسجين إلى أقل الأنسجة والأعضاء، وخاصة القلب والمخ وتلك الأنسجة والأعضاء قد لا تعمل، فضلا عن أنها ينبغي.

ما هي أعراض فقر الدم في مرض الكلى المزمن؟

ضعف

التعب، أو الشعور بالتعب

الصداع

مشاكل في التركيز

شحوب

دوخة

صعوبة في التنفس أو ضيق في التنفس

آلام في الصدر

ما هي مضاعفات فقر الدم في مرض الكلى المزمن؟

مشاكل في القلب هي من مضاعفات فقر الدم ويمكن أن تشمل عدم انتظام ضربات القلب أو سرعة ضربات القلب بشكل غير عادي، وخاصة عند ممارسة.

توسيع الضار للعضلات القلب.

فشل القلب، التي هي شرط طويلة الأمد التي القلب لا يمكن ضخ ما يكفي من الدم لتلبية احتياجات الجسم.

كيفية فقر الدم في أمراض الكلى؟

عادة، سوف docotr يصف بعض الأدوية للناس في حل هذه المشكلة في وقت قصير، ولكن إذا كنت ترغب في حل بشكل دائم، يجب تحسين وظائف الكلى الذي هو سبب رئيسي من فقر الدم في أمراض الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول فقر الدم في أمراض الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على الانترنت، ونحن ننتظر هنا لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/ckd-symptoms/1432.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق