احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 5 الفشل الكلوي ما هو متوسط العمر المتوقع

وكما هو معروف المرحلة 5 الفشل الكلوي كما Urimia، وهو مرض مهدد للحياة. بعد يسقط الناس في هذه المرحلة، وسوف سقطت غير مريحة أكثر. وحتى بعض منهم قد يتساءل ما هو متوسط العمر المتوقع بالنسبة لهم؟ في الواقع، ليست هناك حاجة للقلق حول هذا الموضوع. لأنه، مع مساعدة من العلاج المناسب، وتمتد حياتك يمكن تمديد حد كبير. غسيل الكلى وزرع الكلى نوعان من الطرق الشائعة لإطالة العمر الافتراضي الكلى المريض المرض، دعونا نرى بعض التفاصيل عنهم.

ما هو متوسط العمر المتوقع للأشخاص الذين هم على غسيل الكلى؟

ووفقا للبحث، فإن متوسط معدل للالذي يبدأ غسيل الكلى هو 3-5 سنوات، ولكن قد تكون أطول وأطول واحدة قد تصل إلى 30 عاما. قد تكون أثرت على أقصر العمر المتوقع حسب العمر (الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 65 من السهل أن تتأثر).

ما هو متوسط العمر المتوقع للأشخاص الذين يأخذون زرع الكلى؟

زرع الكلى هو إجراء تمديد الحياة. فإن المريض نموذجي يعيش 10 إلى 15 عاما لفترة أطول مع عملية زرع الكلى مما لو أبقى على غسيل الكلى. الزيادة في طول العمر أكبر للمرضى الأصغر سنا، ولكن المستفيدين حتى يبلغ من العمر 75 عاما (المجموعة أقدم التي يوجد بيانات) كسب بمتوسط أربع سنوات أخرى من الحياة. الناس لديهم عادة المزيد من الطاقة، اتباع نظام غذائي أقل تقييد، ومضاعفات أقل مع عملية زرع الكلى مما لو بقوا على غسيل الكلى التقليدية.

لذلك كل من غسيل الكلى وزرع يمكن أن تساعد الناس على العيش حياة أطول وأفضل. باستثناء تلك طريقتان المشتركة، يمكنك أيضا اختيار الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، لأنه يقوم على عشب الطب الصيني التقليدي، والتي يمكن أن تساعد على حل مشاكل الكلى من الأسباب الكامنة وراءها. حتى إذا كنت يمكن أن يمكن أن تحصل عليه في وقت سابق، قد تجنب الغسيل الكلوي أو زرع.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى حول المرحلة 5 الفشل الكلوي، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com .

http://www.kidney-support.org/purpura-nephritis-basic/3983.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق