احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل علاج للمرحلة 3 الفشل الكلوي في عام 2014

للمرضى الذين يعانون من المرحلة 3 CKD، تلف وظائف الكلى لهم بشكل معتدل، وسوف تسبب العديد من المشاكل الصحية عند هذه النقطة. الكلى هو الجهاز الهام من الجسم، وهو المسؤول عن أرصدة الأيض الداخلية لدينا في الجسم. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن لا أحد يريد أن يبدأ غسيل الكلى، وإذا كانت لا تزال لديها خيارات العلاج الأخرى. ثم، ما هو أفضل علاج للمرحلة 3 الفشل الكلوي في عام 2014؟

أفضل علاج للمرحلة 3 الفشل الكلوي في عام 2014

وبصرف النظر عن الطب الغربي، غسيل الكلى وزرع الكلى، والعلاجات العشبية، والوخز بالإبر، والأطعمة الصحية، والشفاء الروحي والمثلية للتعامل مع أمراض الكلى، وسوف تساعد الأطباء مرضاهم لاختيار واحد أفضل وفقا لحالة مرضهم. (إذا كنت تريد أن تعرف أي واحد ما يلي المدرجة هو مناسب بالنسبة لك، يمكنك نرسل لك اختبار تقرير kidney-support@hotmail.com حتى نتمكن من دعوة الكلى المهنية لمساعدتك.)

1. مايكرو الطب الصيني Osmotherapy: من خلال وظائف توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتعزيز الدورة الدموية لإزالة ركود الدم وتؤدي إلى تدهور المركبات المناعية. ويوصى هذا العلاج عند المرضى الذين لا تزال لديها كمية البول والكلى مستوى وظيفتها لا يزال أعلى من 5٪. من خلال توفير ما يكفي من الدم، nutritions والأكسجين لخلايا الكلى المتأصلة وزيادة هذه الخلايا "نظام الشفاء الذاتي، وهذا العلاج في الواقع يمكن أن تساعد في تحسين المرضى الكلى مستوى وظيفة وتجنب غسيل الكلى.

2. العلاج بالخلايا الجذعية: بعد أن يتم الكشف عن هذه المواد الضارة، في هذه الخطوة، ونحن بحاجة للقضاء عليها من خلال مزيج من تقنيات تنقية الدم. العلاج بالخلايا الجذعية يأتي الى حيز الوجود. فمن هذا العلاج الذي يهدف لإصلاح الكلى التالفة وإعادة بناء الجهاز المناعي الفطري لجسم الإنسان.

3. مسح العلاج تلوث الدم: الخطوة الأولى من هذا العلاج هو تطهير الدم المرضى مرارا وتكرارا حتى الدورة الدموية العادي يمكن أن تدعم استعادة خلايا الكلى ضعف. ثم، هناك حاجة لبعض الأدوية الصينية مع آثار الكلى مغذية.

وهذه هي أعلى "أفضل علاج للمرحلة 3 الفشل الكلوي في عام 2014"، كل معاملة خصائصها، الذي هو مناسبة بالنسبة لك؟ بعد التشاور مع خدمة العملاء عبر الإنترنت التالية، وسوف تجد الجواب الذي تريده، وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

http://pkdsite.blogspot.com/2014/09/the-best-treatment-for-stage-3-kidney.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق