احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل البصل جيد لمرضى الفشل الكلوي

البصل هو الغذاء الوحيد الذي يمكن إضافة نكهة إلى العديد من الأطباق المطبوخة. للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي، وغالبا ما ينصح لهم اتباع خطة النظام الغذائي المقيدة التي عادة ما يكون عدم وجود نكهة. حسنا، هو البصل مفيد لمرضى الفشل الكلوي؟ يمكن هؤلاء المرضى تناول هذه الخضار؟

في الفشل الكلوي، والكلى غير قادرة على لعب وظيفتها بكفاءة، بسبب انخفاض مستوى وظائف الكلى. في هذه الحالة، هم أكثر احتمالا للتعرض لبعض الأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، والتهاب الكلى، وأمراض العظام، وما إلى ذلك من هذه النقطة المرضى، والشرط الأساسي الغذائية ليس لإنتاج عبئا إضافيا على الكلى، لذلك اتباع نظام غذائي مع انخفاض وهناك حاجة الصوديوم والبروتين والبوتاسيوم والفوسفور.

البصل منخفض في البوتاسيوم ما هو مفيد لمرضى الفشل الكلوي. عندما الكلى غير قادرة على إفراز البوتاسيوم اضافية، وسوف مستوى البوتاسيوم مرتفع في الدم يسبب سلسلة من المشاكل. في ضوء ذلك، سوف البصل لا يزيد العبء على الكلى.

وبالاضافة الى توابل لأطباق، ويمكن الاعتدال من البصل تنتج الفوائد التالية.

- ارتفاع ضغط الدم الأدنى: ثبت البروستاغلاندين وتقديم في البصل للمساعدة في تمدد الأوعية الدموية، وتقليل حجم الدم في الأوعية الدموية الطرفية، وانخفاض ضغط الدم ومنع تكوين جلطات الدم.

- الحد من ارتفاع نسبة السكر في الدم: البصل يحتوي على بعض المواد التي تتشابه مع وكيل hypolycemic، وأنها يمكن أن تساعد أيضا على خلايا لاستخدام الجلوكوز بشكل كامل. لذلك، وأنها قادرة أن ينخفض ارتفاع نسبة السكر في الدم. لهذا السبب، البصل الخضر واحدة كبيرة لمرضى السكر.

- مساعدة الكلى لإزالة السموم: البصل قادر على تحفيز الكلى لانتاج المزيد من البول، لذلك هو جيد لخفض مستوى الكرياتينين واليوريا وبعض النفايات الأخرى في الدم. قتل البكتيريا ومنع الانفلونزا ثبت هذا الخضار ليكون له تأثير على قتل البكتيريا ومنع الانفلونزا أو الأنفلونزا.

أكل البصل في كمية مناسبة جيدة لمرضى الكلى المزمن. إذا كنت تريد أن تعرف أكثر النصائح الغذائية، يمكنك أن تطلب المساعدة من الطبيب عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني kidney-support@hotmail.com الآن!

http://pkdsite.blogspot.com/2014/08/is-onion-good-for-kidney-failure.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق