احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم دون غسيل الكلى

ما هو علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم دون غسيل الكلى؟ المرحلة 5 الفشل الكلوي هو مرحلة شديدة جدا، في هذه المرحلة قد فقدت معظم وظائف الكلى. حتى أن الناس الطلب على اتخاذ إجراءات الآن لمنع المرض يذهب أسوأ. عادة، وسيوصي غسيل الكلى، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين قد تتأثر نوعية حياتهم إلى حد كبير، لذلك فهي حريصة على إيجاد بعض الطرق الأخرى التي يمكن أن تساعدهم على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى.

يمكن غسيل الكلى القضاء على النفايات على وجه السرعة، إلى حد ما، فهي سريعة لتخفيف معاناة. على الرغم من الغسيل الكلوي يمكن أن يزيل السموم، ولها العديد من الآثار الجانبية، وقد يؤدي إلى مشاكل غسيل الكلى الأخرى. غسيل الكلى يمكن أن تؤثر على نوعية الحياة من خلال التسبب في مزيد من التعب، وتذبذب ضغط الدم، ومشاكل في الوصول الى الاوعية الدموية، والعدوى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تحسين والابتكار من التقليد الطب الصيني. جوهر الصينية فائقة بدقة حطمت وتعبأ في حقيبتين. ثم المرضى الاستلقاء على الحقيبتين. ولذلك، فإن المادة الفعالة يمكن استيعابها بسهولة من قبل الجسم، لذلك يمكن إصلاح وظيفة الكلى من جذورها.

والهدف من هذا العلاج هو منع تليف الكلى، وإصلاح الخلايا الذاتية الكلى التالفة وإعادة بناء هيكل الكلى العادي. فإنه يعامل الفشل الكلوي المضادة للالتهاب، تخثر المضادة، توسيع الأوعية الدموية والمهينة المصفوفة خارج الخلية.

كان متوفرا بين الناس من جميع الأعمار، وخاصة لكبار السن، وذلك لأن تم استخدامه خارجيا ولها آثار جانبية قليلة.

للمرضى الذين تتراوح أعمارهم بين، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ليس فقط يمكن أن تعزز أنسجة الكلى المتبقية، ولكن أيضا يمكن استعادة الخلايا الذاتية الكلى المصابين وحمايتهم من التأثر الفشل الكلوي.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى حول علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة أو غسيل الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com.

http://www.kidney-treatment.org/esrd-treatment/1425.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق