احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج التبول المفرط ليلا في الفشل الكلوي

كثرة التبول اثناء الليل، أو التبول المفرط في الليل، وغالبا ما يكون عرضا من أعراض حالة طبية الكامنة. هذا الشرط يمكن أن يكون مزعج للغاية. عموما، يمكن للناس ينام 6 إلى 8 ساعات دون الشعور بالحاجة إلى التبول. ولكن، في حالة الأشخاص الذين يعانون من التبول أثناء الليل، والحاجة إلى التبول أكثر تواترا. يمكن أن الفشل الكلوي يسبب هذه المشكلة؟ الذي هو علاج التبول المفرط ليلا في الفشل الكلوي؟

لماذا مرضى الفشل الكلوي التبول أكثر في الليل؟

كل من الكليتين هو يشكلون حوالي 1 مليون وحدة عمل المعروفة باسم النيفرون. يتكون كليون من وحدات الترشيح من الأوعية الدموية الصغيرة - الكبيبة، والتي يتم تركيبها على أنبوب صغير.

عندما يدخل الدم الكبيبة، يتم تصفية ومن ثم يمر السائل المتبقية على طول أنبوب صغير. وتتمثل المهمة الرئيسية للالنبيبات الكلوية هي لإعادة امتصاص المواد المفيدة، وإنتاج البول.

السبب مرضى الفشل الكلوي التبول أكثر في الليل لأن الكلى تحصل على تضررت، وخاصة بالنسبة يعانون من ضعف في الأنابيب الكلوية. هناك عيوب تركيز أنبوبي والتسليم المذاب كبير من خلال النيفرون الوظيفية المتبقية. والمرضى الذين يعانون من مشكلة التبول أثناء الليل.

علاج التبول المفرط ليلا في الفشل الكلوي

1. تعديل التغيرات السلوكية اليومية. الحد من كمية السعرات السائلة بعد ساعة معينة. رفع الساق في وقت النوم. تأخذ قيلولة في وقت متأخر من الصباح إلى منتصف بعد الظهر.

2. أخذ الأدوية لتنظيم إنتاج البول وخفض المبلغ المتراكم في الليل.

3. تلقى العلاج التقليدية الطب الصيني مثل الوخز بالإبر، وكبديل أكثر شمولية.

خبراء أذكركم به السيطرة على المرض في مرحلة مبكرة، وإلا، قد فقدان الفرصة للحصول على الانتعاش. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج التبول المفرط ليلا في الكلى، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com.

http://pkdsite.blogspot.com/2014/09/treatment-for-excessive-urination-at.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق