احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا مرض الكلى المريض الحصول الصداع وكيفية التعامل معها

لماذا مريض مرض الكلى هو السهل الحصول على الصداع وكيفية التعامل معها؟ الصداع يمكن أن يتسبب بالعديد من العوامل، وأن يؤثر ذلك على نوعية حياة الناس، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى. معرفة الأسباب من headche غير مفيدة لعلاج، لذلك قبل اتخاذ حول العلاج، وسوف أشارك لك بعض الأسباب الشائعة للصداع في أمراض الكلى.

لماذا مريض مرض الكلى الحصول على الصداع؟

ارتفاع ضغط الدم هو أيضا اختلاط شائع من PKD. ويمكن أن يحدث حتى عندما لا تزال وظائف الكلى الطبيعية. إذا ضغط الدم المرتفع لا يمكن السيطرة عليها تماما، والصداع، قد تظهر dizzness، والغثيان، والتقيؤ والأرق.

العاطفة السلبية هو أحد الأسباب المهمة من الصداع. الحفاظ على مزاج جيد من المهم جدا لمرضى الكلى من الأمراض.

مع تطور حالة المرضى، غسيل الكلى هو طريقة شائعة للحفاظ على حياتهم. الكلى الصداع هو واحد من الآثار الجانبية، وذلك لأن محتوى السم العالي في الدماغ، والجفاف وعوامل أخرى.

بعد تلف الكلى، سيتم إنتاج أقل EPO التي يمكن أن تحفز إنتاج خلايا الدم الحمراء. بالإضافة إلى ذلك، مستويات خطيرة من السموم يوريمي تتراكم في الجسم، والتي يمكن تقصير العمر الافتراضي للخلايا الصفائح الدموية والدم الحمراء بشكل كبير. لذلك، من المرجح جدا ان يحدث في أمراض الكلى، مما يؤدي إلى الصداع فقر الدم فقر الدم.

كيفية علاج الصداع في مرض الكلى؟

القاتل الألم مفيد لتخفيف الصداع ولكن لا يمكن أن تحل المشكلة من جذورها. لذلك يجب علينا اتخاذ تدابير وفقا لأسباب ذلك. الحد من ارتفاع مستوى ضغط الدم، والحفاظ على موقف إيجابي لتخفيف العصبي، ضمان كاف لغسيل الكلى، واتخاذ بعض الأدوية لتصحيح فقر الدم، ويمكن لجميع هذه التدابير أن تساعد الناس على العيش بشكل أفضل.

ولكن أفضل طريقة هي لإيجاد العلاج المناسب لعلاج أمراض الكلى، إلا إذا تم الشفاء من المرض والأعراض الناجمة عن سوف يشفى تماما. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-support.org/ckd-treatment/3964.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق