احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل يمكنني التوقف عن غسيل الكلى والبحث عن أي بديل آخر لعلاج أمراض الكلى بلدي

يمكنني التوقف عن غسيل الكلى والعثور على أي بديل آخر لعلاج أمراض الكلى بلدي؟ أنا الآن في مرحلة 5 أمراض الكلى. في الواقع، هناك بعض العلاجات البديلة التي يمكن أن تساعد الناس على العيش حياة أطول وأفضل من دون غسيل الكلى. حتى بالنسبة للأشخاص الذين يخضعون لغسيل الكلى، فإنها يمكن أن نتخلص من غسيل الكلى طالما يتمكنوا من الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب. ولكن يجب أن يتم إنهاء فجأة، هناك حاجة بعض الوقت.

متى يجب على المريض استقال من غسيل الكلى؟

بعض الناس الذين هم بالفعل على غسيل الكلى قد يشعر أن العلاج لم يعد الحفاظ على أو تحسين صحتهم لأنهم غير قادرين على العيش بشكل مستقل أو التمتع نوعية معينة من الحياة. أو لديهم تجد بعض البدائل الأخرى التي يمكن أن تساعدهم على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى.

أي نوع من العلاجات البديلة يمكن أن تساعد الناس التخلص من غسيل الكلى؟

زرع الكلى والطب الجزئي الصيني Osmotherapy نوعان من العلاجات البديلة الشائعة لغسيل الكلى. زرع الكلى قد يحل مشاكل في الكلى في وقت واحد، ولكن ليس كل مريض يمكن أن أعتبر، وبالنسبة للمريض الذي يعتبر قد تواجه الفشل الكلوي مرة أخرى. مقارنة مع الزرع، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy إصلاح تلف الكلى تدريجيا، لذلك يحتاج الناس لن تواجه الفشل الكلوي مرة أخرى، ولكن قد يستغرق وقتا أطول.

حتى لديك الحصول على العلاج البديل، أنت أيضا لا ينبغي التخلص من غسيل الكلى فجأة، وهذا هو لأنه، وظائف الكلى لا يمكن تحسنت كثيرا في وقت قصير، لذلك تحتاج أيضا لغسيل الكلى لمساعدة الكلى لتصريف السموم الزائدة و النفايات خارج الجسم.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com.

http://www.kidney-treatment.org/esrd-treatment/1418.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق