احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تسريع إصلاح الكلى

أمراض الكلى هي مشكلة التي يمكن أن تسبب الضرر لمختلف الأجهزة والأنظمة. مرة واحدة ويتم تشخيص المصابين بمرض الكلى وينبغي تريد الحصول على إصلاح الكلى. كيفية تسريع هذا الأمر؟

يمكن أن يكون سبب مشكلة في الكلى من قبل العديد من الحالات مثل ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، واضطرابات المناعة، وهلم جرا. منذ التغييرات الأساسية من شخص لآخر يتسبب في طريقة لتسريع إصلاح الكلوي يجب أن تبدأ من السيطرة على السبب الكامن وراء. على سبيل المثال، إذا كانت المشكلة بسبب مرض السكري الكلوي يجب مراقبة كمية السكر واتخاذ كيل سكر الدم السليم للسيطرة على نسبة السكر في الدم في الوقت المناسب والفعال.

في الخطوة الثانية، ينبغي أن المرضى الذين مراقبة الأعراض والمضاعفات الناجمة عن أمراض الكلى وإدارة الوقت المناسب. خلاف ذلك، والبعض منها يسبب المزيد من الضرر الكلى وتدهور الصحة العامة للمريض. في حين أن هذه المضاعفات تدار بشكل جيد، يمكن أن مشكلة الكلى وقف تدهور الكفاءة.

يمكن الخطوتين السابقتين تساعد في حماية المرض الكلوي مشددا، ولكنها ليست كافية لتحقيق استعادة الكلى. إذا كان المرضى لا تزال لديها بعض وظائف الكلى وإدرار البول يجب أن تأخذ الفرصة لتحسين حالتهم الكلى على نحو فعال.

ما هي الأدوية أو العلاجات يمكن أن تساعد في تحقيق هذا الهدف وبالمقارنة مع الطب الغربي والطب الصيني يظهر؟ بمزيد من التفوق في علاج الأمراض المزمنة مثل الفشل الكلوي المزمن. من هذه النقطة، ونحن نعلم المرضى الذين يعانون من مرض الكلى يمكن أن تختار العلاجات العشبية لتوفير ما يكفي من الدم والتغذية من خلايا الكلى المتأصلة، ومحاربة الالتهابات وتجلط الدم، وعكس تلف الكلى.

ومع ذلك، بعض مرضى الكلى لا يريدون تحمل الطعم المر من الأدوية الصينية عن طريق الفم يمكن أن محاولة تطبيق خارجي من الأدوية العشبية، ودعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. بغض النظر عن الطريقة التي ترغب في تسريع إصلاح الكلى، يمكنك ترك سؤالك في شكل أدناه. سوف نقوم بالرد في غضون 24 ساعة.

http://enfermedad-renal.com/Enfermedad-Renal-Cronica/1883.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق