احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التعرق المفرط في اعتلال الكلية السكري

كيفية التعامل مع التعرق في اعتلال الكلية السكري؟ كثير من المرضى وأسرهم لا يعرفون ما يجب القيام به لمعالجة هذه المشكلة.

خبراء في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تعطي التفسير هي على النحو التالي.

انخفاض نسبة السكر في الدم هو السمة الرئيسية لاعتلال الكلية السكري والتعرق هو عرض من أعراض مشتركة من انخفاض نسبة السكر في الدم.

عندما قد لا تعمل وظائف الكلى بشكل جيد، والكثير من المواد السامة تتراكم في الكلى، وسوف مواد سامة تضر الأجهزة الأخرى، مما أدى إلى الغدد العرقية تفقد وظيفتها وجسمك غير قادر على تنظيم درجة حرارة بشكل صحيح .

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للسكري ان يضر الجهاز العصبي اللاإرادي هي المسؤولة عن الحفاظ على معدل ضربات القلب وضغط الدم والجهاز الهضمي. يسبب الاعتلال العصبي اللاإرادي أيضا التعرق، خاصة في الليل.

كيفية تخفيف التعرق المفرط في اعتلال الكلية السكري؟

أكل الحلوى بعد العشاء يمكن أن يسبب الأرق والتعرق الليلي، لذا يجب عليك الحد من تناول الحلوى. الأكثر أساسية لمعالجة التعرق ذلك هو تجديد وظيفة الكلى، لأنه تلف الكلى مما يؤدي إلى التعرق المفرط.

الكلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى مشرق العديد من كبار الخبراء تلبية للعمل معا لدراسة علاج اعتلال الكلية السكري. قدموا العلاج الطبيعي يسمى "أربعة زائد سبعة" المعاملة. أكبر ميزة لهذا العلاج الطبيعي هو الذي يستغرقه لإصلاح الآثار على وظيفة الكلى. يحتوي على عدد لا يحصى من الأعشاب الصينية التي يتم جمعها من النباتات الطبيعية. أي تفاصيل عن العلاج الطبيعي، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى enfermedad-renal@hotmail.com. ما هو وخبراء الكلى جدول العلاج أهم فقا لظروف المرض المختلفة، وتطبيق هذا العلاج الطبيعي مصنوعة.

وقد استخدم هذا العلاج الطبيعي لتحقيق هذا الهدف من تعزيز الدورة الدموية، وتخفيف أعراض التعرق، والحد من الحمل على القلب، بحيث يقلل من خطر مضاعفات وأعراض أخرى.

http://enfermedad-renal.com/la-nefropatia-diabetico/1882.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق