احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 3 أمراض الكلى واحد الكلى صحي جيد ما هي الاختلافات

المرحلة 3 أمراض الكلى واحد الكلى صحي جيد ما هي الاختلافات؟ المرحلة 3 هي مرحلة حيوية من أمراض الكلى، في هذه المرحلة قد تعرضت للتلف الكلى باعتدال، وتلف قد يرتبط مع اثنين من الكليتين. ولكن واحدة جيدة مايو الكلى صحي يعني ولد الشخص مع كلية واحدة أو المرض لم تلف الكليتين.

كما الكلى لديها التعويضية قوي، لذلك الناس حتى يمكن أن يعيش مثل أي شخص عادي بكلية واحدة فقط. ولذلك فإن الناس الذين ولدوا مع كلية واحدة يمكن أن يكون لها حياة طبيعية على الرغم من له / حياتها، لذلك طالما لا يوجد أعراض واضحة، فإنه ليس من الضروري أن يهتم به.

ولكن للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المرحلة 3، بغض النظر عن المرض أضر واحد أو اثنين في الكلى، فإنها تحتاج إلى اتخاذ إجراءات الآن لمنع المرض من الفشل الكلوي، حتى أورميا.

كيفية التعامل مع المرحلة 3 أمراض الكلى؟

دون رقابة جيدة، وسوف المرحلة 3 أمراض الكلى الدخول في أورميا في فترة قصيرة، لذلك كيفية التعامل معها هو حقا مشكلة كبيرة.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من الابتكار من الصينية التقليدية عشبة الطب، فإنه يهدف إلى تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس في مرحلة مبكرة من مرض الكلى لديهم فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. وهذا يعني، بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة 3 أمراض الكلى، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لعكس مرضهم مع مساعدة من هذا العلاج.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول الاختلافات بين مرحلة 3 أمراض الكلى واحد الكلى صحي جيد، أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا ل مساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com.

http://www.kidney-treatment.org/ckd-treatment/1415.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق