احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك إمكانية البقاء على قيد الحياة لذوي المرحلة 5 مرض الكلى المزمن

"زوجتي هي مرحلة 5 المزمن المريض أمراض الكلى. هل هناك إمكانية البقاء على قيد الحياة؟ ارتفاع ضغط الدم في بعض الأحيان لكنها تشهد باستمرار القيء والبلغم مرئيا "في الواقع، للأشخاص الذين يعانون المرحلة 5 مرض الكلى المزمن لديهم فرصة للعيش مع هذا المرض لفترة طويلة، طالما يتمكنوا من الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب .

ومعظم الناس في مرحلة مبكرة من مرض الكلى لديهم أي أعراض واضحة، مع المرض يذهب أسوأ، وأعراض مثل القيء يحدث. من الناس تبدأ في تحقيق شدة هذا المرض، وحريصون على معرفة أسلوب العلاج ومعدل البقاء على قيد الحياة. في الواقع، علاج اخترت تقرر مدى الحياة يمكن أن يكون.

غسيل الكلى هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا لعلاج المرحلة 5 مرض الكلى المزمن، فإنه من المفيد لتخفيف أعراض هذا المرض، وبالتالي فإن الناس يمكن أن يعيش أفضل. ولكن كبديل في الكلى، فإنه لا يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى ولا وقف تطور هذا المرض، لذلك الناس الذين يخضعون لذلك يجب أن نتعايش معها لبقية حياتهم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، هي العلاجات أخرى شعبية في علاج المرحلة 5 مرض الكلى، ومختلفة مع غسيل الكلى، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى. حتى مع مساعدة من ذلك، يمكن أن الناس لديهم نوعية وحياة أطول.

مهما، طالما كنت قتال مع ذلك، كنت لا يمكن أن يكون لها حياة أفضل. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في القتال مع المرحلة 5 مرض الكلى المزمن، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/esrd-prognosis/1414.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق