احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حول شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في الصين

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى ويقع في شيجياتشوانغ، مقاطعة خبى، القريب جدا من بكين. ومن مستشفى أمراض الكلى المتخصصة فضلا عن واحدة من أكبر مستشفيات أمراض الكلى في الصين.

ويضم المستشفى أكثر من 1،000 الأطباء والممرضين والموظفين الآخرين. لقد تم المتزايد من 20 سريرا إلى المستشفى الآن 1،100 سريرا خلال لدينا 26 عاما من التنمية. تعاملنا مع أكثر من 10،000 مريض سنويا من أكثر من 29 بلدا.

في السنوات الأخيرة، المزيد والمزيد من الاجانب تأتي الى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لتلقي العلاج. لماذا اختاروا شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى؟

* شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو أكبر مستشفى متخصص بأمراض الكلى في الصين.

* الوصول إلى العلاجات والتقنيات الجديدة قبل أكثر من مستشفى في العالم. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يجمع بين جوهر الطب الصيني التقليدي والطب الغربي التقنيات المتقدمة معا تشكيل تماما أساليبها العلاج فريدة من نوعها في العالم التي لا تتوفر في بلدان أخرى.

* الصين لديها أكبر عدد من السكان في العالم. ونحن نرى أكثر من أنواع أمراض الكلى من أي مستشفيات أخرى في العالم. لذلك، لدينا المزيد من الخبرة السريرية على علاج أمراض الكلى الحرارية.

* شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لديها معهد البحوث الخاصة بها. لدينا برنامج بحث قوي يركز على تطوير علاجات جديدة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى.

* نحن بناء مركز دولي لتوفير خدمة للأجانب. هنا يمكن للمرضى التمتع أفضل الخدمات، مريض واحد وممرضة واحدة. أيضا المترجمين المحترفين يمكن أن يكون دليل جيد بالنسبة لهم للأنشطة اليومية.

* لدينا جودة عالية مركز الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب ومعهد البحوث على البحوث الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

* الأطباء ذوي الخبرة العالية.

لاختيار شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو اختيار حياة أفضل.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، يمكنك الدردشة مع الطبيب عبر الإنترنت في هذه الصفحة، أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com، وسنقدم لكم الرد في أقرب وقت ممكن.

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2014/11/about-shijiazhuang-kidney-disease.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق