احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

قائمة المواد الغذائية للحد من الكرياتينين

يتم تصفية الكرياتينين من الدم عن طريق الكلى وطرد من الجسم في البول. ومع ذلك، والناس يعانون من ضعف الكلى في بعض الأحيان لا يمكن تصفية الكرياتينين بشكل صحيح خارج. وارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم هو مؤشر على أن الشخص قد يكون مشكلة في الكلى. طريقة واحدة للمساعدة في خفض مستويات الكرياتينين والضغط على الكليتين هو تعديل النظام الغذائي الخاص بك. هنا، وهذه المادة سوف يعرض قائمة من المواد الغذائية لمساعدتك على أقل ارتفاع مستوى الكرياتينين.

أغذية عالية البروتين

عند انخفاض وظائف الكلى، لا يستطيع الجسم على التخلص من النفايات ويتراكم. يمكن الحد من البروتين في النظام الغذائي يساعد على تقليل كمية النفايات المنتجة. البروتينات الحيوانية هي الأكثر المساهمة، مثل اللحوم الحمراء والدجاج ولحم الخنزير. فإنه من المستحسن للحصول على البروتين الكافي من المصادر النباتية، مثل فول الصويا والبقوليات.

الأطعمة عالية الصوديوم

عند الاشتباه أمراض الكلى أو ارتفاع ضغط الدم، وتغيير النظام الغذائي الأول هو في كثير من الأحيان إلى تقليل الصوديوم في النظام الغذائي. ، يوصى الأطعمة الراحة الأطعمة الطازجة على تعبئتها. الأطعمة المعلبة هي مصادر مرتفعة بشكل خاص من الصوديوم في النظام الغذائي الأمريكي. عند تناول الطعام خارج، أولئك الذين يحاولون خفض تناول الصوديوم يجب تجنب مطاعم الوجبات السريعة والأطعمة نطلب أن تكون مستعدة بدون ملح.

قائمة أطعمة معينة في الحياة اليومية:

ومن المعروف أن خيار كما الكلى الطبيعية نظافة: الخيار. لأنها لذيذة، منخفضة السعرات الحرارية والمواد المضادة للاكسدة قوية. وعلاوة على ذلك، هناك الغنية فيتامين C، فيتامين A، والبوتاسيوم، وحمض الفوليك، المغنيسيوم، والسليكا في الخيار، والتي يمكن أن تساعد على تنظيم حمض اليوريك في الجسم وتحسين وظائف الكلى.

الأطعمة الغنية في الأحماض أوميغا 3: هذا النوع من المواد الغذائية تشمل سمك السلمون والتونة والسردين والماكريل والجوز والأرز البري وهلم جرا. انه لامر جيد بالنسبة لك لتأكل هذه الأطعمة مرتين في الأسبوع.

الثوم والبصل: الثوم والبصل يمكن أن التوابل ليس فقط ما يصل الأطباق الخاصة بك ولكن أيضا أن يساعد على خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين. وأظهرت الدراسات أن الثوم يمكن أن تحمي الكلى من ضرر الجذور الحرة-العلاج.

الجزر: الجزر هي الخضار صحية لمرضى الكلى. فهي غنية في مختلف الفيتامينات والمعادن التي يمكن أن تسهم في حماية وظائف الكلى وعلاج الالتهابات.

الخضر الورقية: الخضر الورقية خصيصا الملفوف والخس مفيدة جدا للالكليتين. ويمكن أن تساعد على خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين ومنع حصوات الكلى.

على الرغم من الفواكه والخضراوات مفيدة لصحتنا، وينبغي أن المرضى مع CKD وارتفاع مستوى الكرياتينين استشارة الطبيب أو أخصائي التغذية عن أي نوع من الأطعمة هي مناسبة لحالتك. إذا كان لديك أي سؤال حول القوائم من الفواكه والخضروات لا لتناول الطعام مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com، وسوف الرد في أقرب وقت ممكن!

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2014/11/a-list-of-food-for-reducing-creatinine.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق