احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني استرداد انكماش الكلى

الناس قد تجد انكماش الكلى من خلال اختبار لأمراض أخرى مثل أمراض الكلى المتقدم السكري، وارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى الأوعية الدموية. عندما الكلى منها هو أصغر من المعتاد، يجب أن تذكرنا بعض المشاكل الصحية الشديدة. في هذا الوقت، هناك حاجة إلى العلاج الطبيعي للانكماش الكلى على وجه السرعة.

ما يمكن أن يسبب انكماش الكلى؟

العديد من الظروف يمكن أن يسبب انكماش الكلى ويلي هي الأسباب الشائعة:

1. عدم التخلق الكلوي الخلقي

2. مشكلة في الكلى مختلفة مثل التهاب الحويضة والكلية المزمن، مرض الكبيبي الحاد، آلبورت متلازمة والفشل الكلوي وهلم جرا.

3. لجانب واحد انكماش الكلى تسبب دائما السل الكلوية.

يتم توفير الدم كتلة تجلط الشريان الكلوي، وعدم كفاية الدم إلى الكلى: 4. تضيق الشريان الكلوي.

ثم، كيف يمكنني استعادة الكلى انكماش؟

1. الغذاء العلاج: المأكولات العلاج هو العلاج الأكثر الطبيعية التي يمكن أن تساعد في دعم العلاج الطبي لعلاج الاضطرابات المختلفة. للمرضى الذين تقلصت الكلى، يجب أن تضع خطة النظام الغذائي صحية مع الصوديوم، وانخفاض البروتين والدهون منخفضة، ما يكفي من فيتامين وهلم جرا.

2. الساخن ضغط العلاج: العلاج ضغط الساخن هو تطبيق خارجي واحد من الطب الصيني التقليدي، ويتم وضعها في أسفل الظهر. لأن هذا العلاج يمكن أن يحسن من الدورة الدموية عموما الجسم وخاصة في الكليتين، وهذا يمكن أن توفر المزيد من الدم والأكسجين للخلايا الكلى المتأصلة للمطالبة شفائهم.

3. حمام القدم: خذ وقت واحد من حمام القدم كل يوم. بعد حوالي أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، يمكن للمريض يجد فرقا حول حالتهم الطبية. على سبيل المثال، أنهم يشعرون المزيد من الطاقة، والتحكم في ارتفاع ضغط الدم، والتعب، وغيرها من المشاكل، وتحسين حالة الكلى وغيرها.

4. وهناك أسلوب حياة صحية: ممارسة الرياضة بشكل منتظم، وتجنب العادات غير الصحية معيشة والجدول الزمني المعيشة العلمي، وهلم جرا، كل يمكن أن تساعد في تعزيز الحالة الصحية العامة الكلى المرضى انكماش.

بالطبع، يجب أن تدفع الانتباه إلى نظامك الغذائي اليومي وأكل بعض الأطعمة التي تساهم في وظائف الكلى مثل الفواكه والخضروات، والتوت البري وceleries. للحصول على أي أسئلة أخرى، يمكنك ترك رسالة أدناه أو البريد الإلكتروني لkidney-support@hotmail.com وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 48 ساعة.

http://kidneytreatmentcn.blogspot.com/2014/11/how-can-i-recover-kidney-shrinkage.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق