احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى علاج مرض الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض في الصين

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو أكبر مستشفى أمراض الكلى المتخصصة بالمعدات الأكثر اكتمالا وأفضل في الصين. وقد تم تصميم وبناء المستشفى والمتوقعة وفقا لمعيار من الدرجة الأولى مستشفى جيد تماما متخصص من الحكومة. يقع المستشفى في NO.5 Feiyi الطريق، مدينة شيجياتشوانغ، مع الحديقة المائية في مكان قريب.

المستشفى يغطي مساحة 48،000 فدان ومساحة البناء الإجمالية 46،000 ㎡. وهي مقسمة إلى أربعة مبان للمرضى الداخليين A، B، C، D واثنين من المباني متعددة الاستخدامات-E و F. هناك أكثر من 1200 أسرة المستشفيات. مستشفانا هو واحد من أمراض الكلى المستشفيات المتخصصة مع أوسع نطاق والسلطة الطبية الأكثر وفرة.

لتحسين التأثير العلاجي لأمراض الكلى، المستشفى يبني العفن العلاج ثلاثي الأبعاد بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، العلاج المناعي وتقنيات تنقية الدم.

1. مايكرو الطب الصيني Osmotherapy

وهو التطبيق المبتكر من الطب الصيني التقليدي (TCM). أنها ليست دواء عن طريق الفم، ولكن العلاج الخارجي. يمكن اخترقت الأدوية فعالة في مواقع الإصابة الكلى مع مساعدة من أداة الحديث. من جهة، يمكن أن توفر بعض المواد المغذية للإصلاح الخلايا الذاتية الكلى ضعف. من ناحية أخرى، يمكن أن تمدد الأوعية الدموية وتسريع إفراز منتجات النفايات.

2. العلاج بالخلايا الجذعية

مستشفانا يبني مركز العلاج بالخلايا الجذعية الخاصة بها، ونحن يمكن الانتهاء من العزلة الخلايا، وزراعة وحقن بأنفسنا. أيضا قمنا ببناء الاتصالات على المدى الطويل مع خبراء العلاج بالخلايا الجذعية من اليابان، الفرنسية، وأمريكا.

Immunotherapys هي مجموعة من خلايا غير متخصصة مع إمكانات التمايز وتجديد. في حالة الحق، فإنها يمكن أن يتسبب على التمايز إلى خلايا جديدة وظيفي كلوي للتحول إلى أنسجة الكلى الجديدة والأوعية الدموية.

3. تقنيات تنقية الدم

المستشفى لديه وسطها غسيل الكلى الخاصة التي تحتوي على 40 مجموعات من آلات غسيل الكلى و 3 مجموعات من آلات ترشيح الدم واحد الدم متعددة الوظائف تنقية IQ 21.

إذا كنت تريد أن تعرف معلومات عن شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يمكنك استشارة لنا على الخط مباشرة.

http://pkdsite.blogspot.com/2014/11/kidney-disease-treatment-of.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق