احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي: هل يمكن زرع الكلى تغيير نمط حياتك

زرع الكلى هو إجراء العمليات الجراحية التي تنطوي على زرع الكلى صحي للمانحين في جسم المريض. زرع الكلى يمكن أن تفعل عمل اثنين الكلى الفاشلة. ومع ذلك، فمن لا يمكن علاج الفشل الكلوي وهو العلاج المستمر الذي يتطلب المريض إلى تناول الأدوية المضادة للرفض لبقية الحياة وذلك لمنع الجسم من رفض الكلية الجديدة.

إذا كان الجهاز غير متوفر، سيتم وضع المرضى على قائمة الانتظار للحصول على الكلى. وقت الانتظار للحصول على الكلى يختلف مع الأماكن، وأنها يمكن أن تكون سنوات طويلة. خلال وقت الانتظار، وهذا المرض يمكن أن تصبح حتى تتفاقم ويواجه المرضى خطر الموت.

والخبر السار هو أن في الصين، وقد تم تطوير علاج أفضل المعروفة باسم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لعلاج الفشل الكلوي بطريقة طبيعية. وحتى بعض المرضى لا يحتاجون إلى المانحة الكلى أي أكثر من ذلك.

هذا النوع من العلاج هو آمن، وسوف لا يسبب أي آثار جانبية، وبعض المرضى يصفونه التدليك. هذه الطريقة لم يضع سوى المزيد من الأدوية إلى آفة الكلى، ولكن أيضا تعزيز التموينية استخدام الأدوية. وفي الوقت نفسه، يمكننا تجنب التهاب المعدة والأمعاء والذي كان سببه الأدوية أخذ عن طريق الفم، وكذلك تجنب فقدان الأدوية، كما نعلم إذا اتخذت الأدوية عن طريق الفم، والأدوية تحتاج إلى الذهاب من خلال جميع الجهاز الهضمي.

بعد دخوله إلى جسم المريض، من خلال توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهابات، ومنع تخثر الدم، ومنع لزوجة الدم، والبيئة الداخلية الكلى سوف تتحسن بشكل كبير، لذلك سوف تتم حماية الكلى في مثل هذه البيئة. وبهذه الطريقة، سيتم تنشيط وتجديد النفس من الخلايا التالفة، وبالتالي استعادة وظيفة الكلى في الفشل الكلوي.

تأسست شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في التنمية 1986. خلال 26 سنوات، وقد أصبحت واحدة من أكبر مستشفى متخصص بأمراض الكلى في جميع أنحاء العالم. حاليا، وقد تم استخدام أحدث Osmotherapy الطب الجزئي الصيني لعلاج مجموعة واسعة من أمراض الكلى بما في ذلك الفشل الكلوي. مع العلاج الفوري، يمكن للمريض تجنب بنجاح عملية زرع ويعيش حياة طبيعية مع كلاهم الخاصة.

http://pkdsite.blogspot.com/2014/11/renal-failure-can-kidney-transplant.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق