احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج PKD وحصى الكلى مع مايكرو الطب الصيني Osmotherapy

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب وراثي التي تتميز نمو العديد من الأكياس مملوءة بسائل في الكلى. ويمكن لهذه الخراجات محل ببطء بكثير من كتلة الكلى، مما تسبب في انخفاض وظائف الكلى وتؤدي في نهاية المطاف الفشل الكلوي.

الكلى أشكال الحجر عندما يكون هناك مواد معينة أكثر من اللازم في البول. ويمكن لهذه المواد تشكل بلورات صغيرة والتي ستصبح الحجارة. حصى الكلى قد لا يؤدي إلى أعراض واضحة حتى تبدأ لتسقط الحالب الذي هو السبيل للبول بالتدفق في المثانة. وعندما يحدث ذلك، يمكن الحجارة منع تدفق البول، والذي يمكن أن يسبب تورم الكلى والألم. في بعض الأحيان، والألم هو عادة الشديد.

ويمكن لكل من PKD وحصى الكلى تسبب ضررا على وظائف الكلى. ولذلك، العلاج في الوقت المناسب مهم جدا في مرحلة مبكرة عندما يتم الكشف عن المرض. عموما، والعلاج ذات الصلة يمكن إدخال النحو التالي:

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى واحدة من أكبر مستشفى متخصص بأمراض الكلى في جميع أنحاء العالم، وضعت خبراء الكلى في المستشفى العديد من الخيارات لPKD وعلاج مضاعفات لها. يتم إنشاء خطة العلاج شخصية اعتمادا على حالة المرض محددة.

أما بالنسبة PKD مع حصى الكلى، واحدة من العلاج الموصى بها هي الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب. يتم تطبيق هذا العلاج خارجيا ومشتق الطب الصيني من النباتات الطبيعية، لذلك ليس له أي آثار جانبية على جسم المريض. كيف يمكن لهذا العلاج بالأعشاب علاج هذا المرض؟

1. في علاج PKD، والمهام الرئيسية للالدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي لكبح جماح النمو المتواصل الخراجات، تقليص الخراجات مع مرور الوقت، وحماية وظائف الكلى المتبقية في حين استعادة تلف الكلى.

2. أما بالنسبة للعلاج حصى الكلى، Osmotherapy الطب يمكن تحسين دوران الأوعية الدقيقة وإزالة ركود الدم وذلك لتنفق الأوعية الدموية وتحسين تدفق الدم في العضلات الملساء محورية في الحالب. بعد تشنج العضلات الملساء وتوسيع الحالب والقضاء عليها، فإنه يمكن أن تعود بالنفع على التفريغ من الحجارة. وعلاوة على ذلك، وهذا العلاج يمكن تحقيق التوازن بين قاعدة الحمضية البول وبشكل كامل تذوب كا ++، الدهون والأكسالات، الخ لذلك، والحجارة في الكلى لن تودع، فصل أو الأساسية حجر النموذج.
لعلاج حصى الكلى، وهذا العلاج لديها وظائف توسيع الأوعية الدموية وتحسين دوران الأوعية الدقيقة في الكلى بحيث حصى الكلى يمكن تصريفها بسهولة من الجسم. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، يرجى مراجعة موقعنا على الانترنت أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com.

http://pkdsite.blogspot.com/2014/11/treat-pkd-and-kidney-stones-with-micro.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق