احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج جديد لمرض الكلى المزمن في الصين

ماذا عن العلاج من أمراض الكلى المزمنة في الصين؟ الشعب الصيني الجمع بين الطب الصيني التقليدي والطب الغربي تماما لعلاج أمراض الكلى المزمنة، وخلق المعاملة المميزة لمرض الكلى المزمن في الصين.

الكلى تعمل كنظام التصفية في جسم الإنسان. الكلى طبيعية قادرة على إزالة السوائل والشوارد الزائدة وكذلك النفايات من الدم. لكن، وكما تلف الكلى الخاصة بك، وليس هناك طريقة للقضاء على جميع هذه السموم، مما أدى إلى تراكم النفايات في جسمك. ويمكن أن تكون قاتلة وتحتاج الى بعض اهتماما جديا.

علاج جديد لمرض الكلى المزمن في الصين؟

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية للمرحلة 3 مرض الكلى المزمن. هو تحسين الطب الصيني التقليدي. ملامح هذا العلاج تحتوي على أنها تطبيق خارجي، ويمكن أن ظائف مباشرة في آفة الكلى مع أي أثر جانبي.

كما هو مبين في الصورة، والأعشاب الصينية هي ربط فائقة بدقة مغلقة الى مسحوق وضعت في حقيبتين القليل الذي سيكون مع الأجهزة. خلال العلاج، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على أكياس صغيرة ودعوهم يكون في منطقة الكلى. مع مساعدة من اختراق السائل والجهاز، وسوف تعم المكونات الأعشاب الصينية في آفة الكلى. ويمكن أن تقاوم الالتهاب والتخثر وإصلاح أنسجة الكلى، لذلك الكلى يمكن استرداد والأعراض سوف تختفي.

الى جانب ذلك، الأثر العلاجي يمكن أن ينظر إليه بسرعة. عادة حوالي أسبوع إلى أسبوعين، والمرضى الذين لديهم تحسنا في المؤشرات المختلفة عن طريق تقرير الاختبار. طالما يستمر الناس على اتخاذ هذا العلاج لبعض الوقت، يمكن عكس المرحلة 3 مرض الكلى المزمن. الكلى يمكن أن تعمل بشكل جيد لتصريف المنتجات النهائية والمياه الزائدة كالمعتاد.

http://pkdsite.blogspot.com/2014/10/new-cure-for-chronic-kidney-disease-in.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق