احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا الكرياتينين 3.4 والبوتاسيوم 6.2 وسائل في مرحلة المرض الكلوي 3

ما يفعله الكرياتينين 3.4 والبوتاسيوم 6.2 الوسائل؟ وبعد ذلك، أنا سوف أعطيكم قصة حقيقية بين المريض والطبيب لتظهر لك معنى الكرياتينين 3.4 والبوتاسيوم 6.2.

عزيزي الدكتور،

كنت مع تشخيص عالية BP 150/100 عن 9 أشهر الماضية.

نعم الآن التبول أثناء الليل frequent- بعض الأوقات قد تكون 2 3 مرات أيضا.

ولدي صداع شديد خلال ليال ولكن لا القيء.

بلدي GFR كما في تاريخ 20.

Creatatnine هو 3.4

البوتاسيوم هو 6.2

الطبيب وقد نصحني نظام غذائي منخفض البوتاسيوم مع الدواء صارمة.

هل يمكنني الحصول على آراء الخبراء الخاص بك على الأعراض وقال فضلك؟

سيدي العزيز،

كيف حالك؟

من وصفك، حالة الكلى الخاصة بك هي خطيرة جدا، والآن كنت في المرحلة 3 أمراض الكلى.

أولا، ومستوى البوتاسيوم الخاص بك هو 6.2. البوتاسيوم مهم للحفاظ على وظيفة عضلة القلب. إذا البوتاسيوم وتبقي أعلى من المعتاد، ويمكن ان يكون خطيرا جدا بالنسبة لك. ويمكن أن يسبب عدم انتظام ضربات القلب وحتى النوبات القلبية. لا تقلل من مستوى البوتاسيوم لالمعدل الطبيعي بعد تناول الأدوية؟

ثانيا، قطرات GFR ل20 و الكرياتينين يرتفع الى 3.4. الكبيبات هي وحدات وظيفية في الكلى وتتكون كل كلية من مليون الكبيبات. في حالة طبيعية، ويمكن لهذه الكبيبات تصفية الدم بشكل طبيعي. تدابير GFR كيف يتم تشكيل الكثير من السوائل التي تمت تصفيتها بعد الدم يتم تصفية من قبل الكليتين. كما تقدم حالتك، والمزيد والمزيد من الكبيبات تصبح ضعف وفشل لتصفية الدم بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك، فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين تتراكم في الدم. لذلك، لخفض مستوى الكرياتينين، والنقطة الرئيسية هي لاستعادة تلك الكبيبات ضعف.

ثالثا، قلت أن لديك صداع. السبب الرئيسي هو ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط الخاص بك. وفي الوقت نفسه، سبب آخر من مستويات عالية من السموم والفضلات في الدم.

في النظر في حالتك، إذا كان مستوى البوتاسيوم الخاص بك وتبقي عالية جدا وترفض GFR أبعد من ذلك، وأخشى عليك أن تبدأ قريبا غسيل الكلى إذا تم تطبيق أي علاج فعال في الوقت المناسب.

أطيب التمنيات؛

مما سبق نعلم أن للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين 3.4 والبوتاسيوم 6.2 في مرحلة 3 أمراض الكلى وتحتاج أخذ العلاج في الوقت الحالي. إذا كان لديك سؤال آخر، يرجى الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/ckd-diagnosis/1413.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق