احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا رمي الناس لأعلى أو لا يستجيب بعد غسيل الكلى

ابنة أخي يحصل مريضة جدا بعد كل علاج غسيل الكلى، ومقرفة جدا ورمي. في بعض الأحيان أنها لا تستجيب للغاية. ما هو السبب لهذا؟ في الواقع، سوف غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج الشائع لفشل الكلى جلب بعض الآثار الجانبية أثناء العلاج، ورمي صعودا وتستجيب لاثنين منهم. ثم لماذا الناس رمي صعودا أو لا تستجيب بعد غسيل الكلى؟

متلازمة اختلال التوازن غسيل الكلى

متلازمة اختلال التوازن غسيل الكلى هي متلازمة نادرة على نحو متزايد تتميز أعراض عصبية من شدة التي تؤثر على مرضى غسيل الكلى، وخاصة عندما بدأت لأول مرة أنها على غسيل الكلى متفاوتة. ويعزى ذلك أساسا إلى وذمة دماغية أثناء أو بعد غسيل الكلى. وتشمل عوامل الخطر الأخرى للمتلازمة غسيل الكلى اختلال التوازن الحماض الأيضي الشديد، ومستوى عال جدا من BUN ما قبل غسيل الكلى، وكبار السن الخ

غسيل الكلى غير كافية

وثمة شرط آخر والتي يمكن أن تجعل الناس رمي تصل هي عدم كفاية غسيل الكلى. بشكل عام، كل معاملة غسيل الكلى تستغرق حوالي أربع ساعات ويتم ذلك ثلاث مرات في الأسبوع. إذا يتم تنفيذ العلاج غسيل الكلى غير كافية، ومستويات عالية من منتجات النفايات تتراكم في الجسم. يمكن السموم والنفايات تهيج المعدة والأمعاء، مما يجعل الناس رمي تصل بعد غسيل الكلى.

اضطراب الكهارل

واحدة من وظائف الكلى أهمية هو تحقيق التوازن في مستويات الشوارد المختلفة مثل البوتاسيوم والصوديوم والمغنيسيوم الخ تفشل الكلى المريضة للعمل بشكل كاف، مما أدى إلى اضطراب المنحل بالكهرباء. هذا الشرط أيضا يمكن أن تسهم في التقيؤ بعد غسيل الكلى.

في الواقع، وأعراض مثل رمي صعودا وسوف تستجيب الناجمة عن غسيل الكلى لا تدوم لفترة طويلة، طالما يمكنك العثور على الأسباب الكامنة وراء واتخاذ الإجراءات المقابلة. ولكن قد تضطر للمعاناة في المرة القادمة كنت أعتبر. لذلك إذا كنت ترغب في تجنب كل منهم، يجب أن تجد بعض الطرق الأخرى لتحل محل غسيل الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في تخفيف الأعراض، مثل رمي صعودا وتستجيب الناجمة عن غسيل الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/dialysis/1412.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق