احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى المريض مع البوتاسيوم 6.2 والكرياتينين 3.4 ماذا يعني أن وسائل

عزيزي، وثيقة

أنا مريض مع البوتاسيوم 6.2 والكرياتينين 3.4، بعد أخذ بعض الأدوية مستوى البوتاسيوم بلدي يكون إلى وضعها الطبيعي، ولكن مستوى الكرياتينين يزيد قليلا. ماذا يعني؟ وماذا علي أن أفعل الآن؟

سيدي العزيز،

وإنه لأمر جيد أن ينخفض البوتاسيوم الخاص بك. كما تعلمون، يمكن أن مستوى البوتاسيوم عالية تكون خطيرة جدا وحتى بالنسبة لك مهددة للحياة.

ومع ذلك، مستوى الكرياتينين الخاص يزيد قليلا. الكليتين تصبح أقل قدرة على تصفية الدم والتخلص من الفضلات من الجسم.

الآن GFR الخاص بك هو مرتفعا كما 20. وبناء على مراحل مرض الكلى المزمن (CKD)، وأنت الآن في مرحلة CKD 4. في هذه المرحلة، والهدف من العلاج الأكثر أهمية هو وقف انخفاض وظيفة الكلى ومنع المضاعفات المحتملة. إذا كان من الممكن تحقيق هذه الأهداف معاملة اثنين، وأنت بالتأكيد تجنب ظهور الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

في الوقت الحاضر، كما كنت في boderline من غسيل الكلى، بل هو وقت حرج بالنسبة لك أن يكون العلاج في أقرب وقت ممكن. مع علاج فعال، وظيفة الكلى الخاصة بك ويمكن تحسين بنحو 20٪. سوف تكون بالتأكيد قادرة على تجنب ظهور غسيل الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج تطبيقها خارجيا من الأدوية العشبية الصينية. واستنادا إلى حالة المرض محددة المريض، وتوصف أنواع مختلفة من الأعشاب. ثم الأدوية العشبية سيتم السوبر حطم ناعما ومعبأة في أكياس مصنوعة من مواد خاصة. عند استخدام العلاج، وأكياس تعمل على منطقة الكلى الخاصة بك. مع مساعدة من اختراق المعدات السوائل والتناضح، سيتم اخترقت الأدوية إلى آفة الكلى الخاص بك وسوف الكليتين امتصاص هذه الأدوية مباشرة. مع مساعدة من هذا العلاج، مرضك يمكن التحكم بشكل جيد.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-support.org/ckd-basics/3957.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق